عميد كلية علوم الحاسب الآلي بجامعة الملك خالد يزور كلية علوم الحاسب و المعلومات بالجامعة للافادة من تجربتها

زار عميد كلية علوم الحاسب الآلي بجامعة الملك خالد بأبها سعادة الدكتور علي آل قروي كلية علوم الحاسب و المعلومات بالجامعة للإطلاع و الإفادة من تجارب الكلية الأكاديمية و الإدارية.

حيث التقى د. علي بسعادة عميد الكلية د. وليد الروضان ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، قبل أن يُطلَع الضيف الكريم على نبذة عن الكلية و أنشطتها وبرامجها العلمية والبحثية وتجاربها في الاعتماد الأكاديمي وتطوير الخطط الدراسية. تجول بعد ذلك سعادة د. علي القروي برفقة عميد الكلية في أرجاء الكلية وتم الوقوف على مرافق الكلية مثل البهو وممر تاريخ الحاسب ومعامل البرمجة والتصميم الرقمي ونادي الروبوتات والنادي الطلابي وقاعات مركز رؤية للتدريب و الاستشارات.

و اختتم اللقاء بكلمة من الدكتور علي آل قروي أشاد فيها بما رآه من جهود كما عبر عن إعجابه الكبير بالكلية واهتمامها الفائق بتوفير بيئة مناسبة للطلاب. من ناحيته، شدد الدكتور وليد الروضان على ما تمثله هذه الزيارة من أهمية في مجال التعاون ومشاركة الخبرات والتجارب بين الكليتين. كما أكد الدكتور الروضان على الدعم الكبير الذي تلقاه الكلية من قبل معالي مدير الجامعة أ.د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل، الذي أضحت معه الكلية أنموذجاً يحتذى على كافة الأصعدة.

التغطية الإعلامية