كلية علوم الحاسب و المعلومات تقيم حفل التخرج لخريجيها

​أقامت كلية علوم الحاسب و المعلومات يوم الأربعاء ٩ شعبان ١٤٣٩ هـ حفل تخريج لطلابها دفعة العام الدراسي ٣٨-١٤٣٩ هـ بتشريف سعادة عميد الكلية د. وليد بن أحمد الروضان و وكلاء الكلية ورؤوساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس و جمع من الضيوف من ذوي الخريجين بالقاعة المدرجة الكبرى بالكلية.

وقد احتفلت الكلية بتخريج أكثر من ٢٠٠ طالب من مختلف البرامج، والتي شملت على الماجستير في علوم الحاسب و كذلك نظم المعلومات بواقع ١٧ طالباً، والبكالوريوس في أقسام الكلية ‏الأربعة

وهي :

- علوم الحاسب (٨٤ طالباً)

- نظم المعلومات (٧٢ طالباً)

- تقنية المعلومات (أربعة طلاب)

- إدارة المعلومات (١٩ طالباً)

كما ضم الخريجين ٢٦ طالباً من خريجي دبلوم البرمجة التطبيقية .

و بدأ الحفل بمسيرة الخريجين، تلتها كلمة الخريجين ألقاها الطالب معاذ الصقر، ثم كلمة عميد الكلية، واختتم الحفل بتكريم المتفوقين وكذلك توزيع الشهادات و الهدايا التذكارية لجميع الخريجين .

ثم انتقل الحضور لبهو الكلية لالتقاط الصور التذكارية الفردية والجماعية وسط أجواء احتفالية رائعة .

كما تضمنت الفعاليات حائطاً الكترونياً لتظهر من خلاله رسائل الخريجين وأهاليهم و أصدقائهم للتعبير عن تهانيهم و تبريكاتهم و مشاركة الخريجيين أفراحهم .

وقد كان لهذا الحفل أصداء ايجابية عند الحضور، حيث أعرب الطلاب ومرافقيهم عن بالغ سعادتهم بالمشاركة في هذه المناسبة السعيدة التي ستكون ذكرى لا تنسى وبداية لمستقبل مشرق بإذن الله ، وقدموا شكرهم الجزيل لعميد الكلية ومنسوبيها على تنظيم هذا الحفل البهيج .

التغطية الإعلامية