حفل تخريج دفعة 1440/39 لطلاب كلية علوم الحاسب والمعلومات

أقامت كلية علوم الحاسب والمعلومات يوم الخميس الموافق 27 شعبان 1440 هـ حفل تخريج لطلابها دفعة العام الدراسي 39-1440 هـ بتشريف سعادة عميد الكلية د. وليد بن أحمد الروضان ووكلاء الكلية ورؤوساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وجمع كريم من الضيوف وأولياء الأمور في القاعة الكبرى في مداريم كراون.

وقد احتفلت الكلية بتخريج طلابها من أقسامها الأربعة، على النحو التالي:
- علوم الحاسب (56 طالباً)
- نظم المعلومات (36 طالباً)
- تقنية المعلومات (10طلاب)
- إدارة المعلومات (16 طالباً)

بدأ الحفل بمسيرة الخريجين، وبعد أن أخذوا مقاعدهم شنف الحضور أسماعهم بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة مؤثرى لعميد الكلية سعادة الدكتور وليد بن أ حمد الروضان رحب فيها بالحضور ونقل لابنائه الخريجين تهنئة خاصة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري. كما عبر سعادة العميد عن بالغ سعادته وفخره بمنجز الخريجين العلمي والذي كان ثمرة الجد والاجتهاد خلال مسيرتهم التعليمية متنمياً لهم حياة زاهرة وموفقة.

تلا ذلك كلمة الخريجين ألقاها الطالب حسين بنونه عبر فيها أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه عن سعادته بما حققوه من انجاز يسطر في سجل انجازاتهم العلمية خلال مسيرتهم التعليمية كما وعبر عن شكره لمنسوبي الكلية عامةً ولعميد الكلية ووكيلها للشؤون التعليمية خاصة  لما لمسوه منهم من دعم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية.
ثم تم تكريم وكيل الكلية للشؤون التعليمية سعادة الدكتور محمد بن علي الشرعا على ماقدمه من جهد في سبيل الرقي بالكلية ومخرجاتها كما وتم تقديم دروع شكر وعرفان لرؤساء الاقسام  سعادة الدكتور طلال البلوي رئيس قسم علوم الحاسب، والدكتور عبدالعزيز السهلي رئيس قسم نظم المعلومات، والدكتور سليمان الرياعي رئيس قسم إدارة المعلومات.

بعد ذلك قدم عميد الكلية شهادات شكر للطلاب الذين تم اختيارهم في قائمة العميد الشرفية.

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات شكر خاصة لكل طالب خريج حيث التقطت الصور التذكارية للطلاب ومنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس.

وقد كان لهذا الحفل أصداء ايجابية عند الحضور، حيث أعرب عدد من  الطلاب ومرافقيهم عن بالغ سعادتهم بالمشاركة في هذه المناسبة السعيدة التي ستكون ذكرى لا تنسى وبداية لمستقبل مشرق بإذن الله، وقدموا شكرهم الجزيل لعميد الكلية ومنسوبيها على تنظيم هذا الحفل البهيج

التغطية الإعلامية