احتفاء كلية علوم الحاسب والمعلومات باليوم الوطني ال 89

ضمن فعاليات الجامعة بالاحتفاء باليوم الوطني الـ 89 قامت كلية علوم الحاسب والمعلومات اليوم فعالية الاحتفاء باليوم الوطني الــ 89 للمملكة العربية السعودية بتشريف من عميد الكلية الدكتور وليد الروضان ووكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور طلال البلوي والطالب حسن بنونة
حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي تلا ذلك افتتاح الفعالية بآيات من القرآن الكريم بعد ذلك القى وكيل الكلية للشؤون التعليمية سعادة الدكتور طلال البلوي كلمة بهذه المناسبة عبر فيها بأهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الهامة لبداية الدولة السعودية واتساع رقعتها ووحدتها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه
بعد ذلك القيت كلمة للطلاب بهذه المناسبة القاها نيابة عنهم الطالب حسين بنونة عبر فيها عن بالغ شكره للحكومة الرشيدة على ما يجده الطالب من دعم لامحدود خلال مسيرته التعليمية تلا ذلك عٌرض فلم بعنوان وطني شمس لا تغيب.
عقب ذلك ألقى سعادة عميد الكلية الدكتور وليد بن أحمد الروضان كلمة بهذه المناسبة عبَّر خلالها عن صادق دعواته بأن يحفظ الله الوطن وولاة أمره ويديم على الوطن أمنه وأمانه ورخاؤه. كما شدد سعادته على ما تحمله هذه المناسبة من معانٍ سامية تتمثل باعتزاز المواطن بهذه البلاد المباركة واسهامه في رفعتها وعزتها ونهضتها.
بعد ذلك قدمت جوائز المسابقة الوطنية "همة حتى القمة" للطلاب. ثم توجه الحضور إلى بهو الكلية لاستكمال بقية فعاليات الاحتفاء بتقطيع الكيكة وكتابة عبارات الولاء والوفاء على الحائط الجداري والحائط الضوئي المبتكر.

التغطية الإعلامية