زيارة وفد من جامعة سالنتو الايطالية

​في اطار التعاون الدولي بين الجامعة وجامعات أوربية وأمريكية، قام ممثل من جامعة سالينتو الايطالية بزيارة الجامعة لمناقشة سبل التعاون بين الجامعتين وعرض ما تقوم به جامعة سالينتو في المجالين التدريسي والبحثي، اضافة الى عرض للمشاريع المشتركة بين الجامعة ومؤسسات حكومية وخاصة محلية وعالمية.
وقام د.جانلوكا اليا بعرض تقديمي عن الجامعة والاقسام والتخصصات المختلفة, ثم تطرق الى اساليب التدريس والمشاريع اللتي يقوم بها الطلاب بالجامعة وركز على ضرورة دمج الجانب التطبيقي في العملية التعليمية وتحفيز الطلبة على التفكير الى ابعد من المقرر وكيفية الاستفادة من مشاريع التخرج لإنشاء اعمال بالتعاون مع الجامعة.
و قام ممثل جامعة سالينتو بزيارة المعرض والموتمر الدولي للتعليم العالي، وقدم إعجابه باهتمام قيادة المملكة العربية السعودية  بالعملية التعليمية. و في نهاية الزيارة والتي استمرت ثلاثة ايام تم توقيع مذكرة تفاهم لإرسال طلاب من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية لجامعة سالينتو لمدة 10 أسابيع خلال الفترة الصيفية من اجل التدريب العلمي، حيث يقوم الطلاب خلال هذه الفترة بالعمل على مشاريع مبتكرة بالأقسام المناسبة بالجامعة.

الثلاثاء 28/07/1435 هـ 27/05/2014 م
التقييم: