زيارة الكلية الى شركة العلم

​ضمن برامج كلية علوم الحاسب والمعلومات وأنشطتها الطلابية، قامت الكلية ممثلة بالنشاط الطلابي بزيارة علمية في يوم الثلاثاء 1435/6/1 هـ إلى شركة العلم لمجموعة من الطلاب بمختلف المستويات والتخصصات. حيث كانت الزيارة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرا.
وتضمنت هذه الزيارة الاطلاع على اخر المشاريع التي عملت عليها الشركة واحدث التقنيات المستخدمة فيها. كما عرضت الشركة طريقة كيفية ادارة المشاريع الجديدة وكيفية تحليلها وتطويرها. وفي النهاية قامت الشركة بعرض مزاياها الوظيفية لدى حديثي التخرج.
هذا وقد قامت شركة العلم بالإطلاع على بعض المشاريع الخاصة بالطلاب وسرت بما تم مشاهدته وعملت على دعم عدد من المشاريع الطلابية ومنها:

1. مشروع حادث

2. مشروع تتبع المركبات بإستخدام نظام RFID

 وبهذه المناسبة تتقدم الكلية ممثلة بالنشاط الطلابي بتقديم خالص الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة ولسعادة عميد الكلية على دعمهم المتواصل، لأبنائهم الطلاب من خلال دعم العملية التعليمية بالبرامج اللامنهجية التي ساهمت ولله الحمد في توسيع مدارك وأفق الطلاب وعملت على فتح قنوات تواصل بين الكلية وبين القطاعات الحكومية والخاصة، مما كان له الأثر المشاهد في إستقطاب الكثير من أبناء الكلية للعمل في تلك الجهات والثناء على مستوياتهم العلمية والشخصية.

الخميس 17/06/1435 هـ 17/04/2014 م
التقييم: