ورشة عمل في كلية الحاسب 3

​​أقامت كلية علوم الحاسب والمعلومات ورشة عمل مع لجنة الاعتماد الاكاديمي في الكلية وبحضور خبراء من منظمة الابيت (ABET).

كما قام كل من د. ان لويس غيشارد و د. جون مبياتزو بعقد لقاء مع لجنة الاعتماد الاكاديمي في الكلية بحضور عميد الكلية الدكتور عيسى العيسى بتاريخ 1435/05/17. د. ان لويس غيشارد  لدى فرع النساء و د. جون امبياتزو لدى فرع الرجال بحضور كافة أعضاء لجنة الاعتماد الاكاديمي  في الكلية بنفس الوقت .

حيث قام كل من د. ان لويس غيشارد و د. جون مبياتزو بتقديم شرح عام عن متطلبات الاعتماد الأكاديمي وتم مناقشة ما حققته الكلية بهذا الخصوص.

وتم خلال اللقاء التطرق لبعض النقاط التي يجب تعديلها لتحقق متطلبات الاعتماد الأكاديمي و تم مناقشة نموذج الكلية للتطوير المستمر للجودة و تضمنت الورشة مناقشة وإجابة العديد من الأسئلة لدى أعضاء لجنة الاعتماد الأكاديمي  من الجانبين.


توصيف ورشة العمل الثانية مع لجنة الاعتماد الاكاديمي في الكلية:

قام كل من د. ان لويس غيشارد و د. جون امبياتزو بعقد لقاء مع لجنة الاعتماد الاكاديمي في الكلية بحضور عميد الكلية الدكتور عيسى العيسى بتاريخ 1435/05/20 هـ و د. ان لويس غيشارد  لدى فرع النساء و د.جون امبياتزو لدى فرع الرجال بحضور كافة أعضاء لجنة الاعتماد الاكاديمي  في الكلية بنفس الوقت

  وحيث قام كل من د. ان لويس غيشارد و د. جون امبياتزو بتقديم  تقرير مفصل عن  ما حققته الكلية  من متطلبات الاعتماد الأكاديمي كما و تطرق الخبراء إلى تقييم برنامج نظم المعلومات و برنامج علوم الحاسب و أعطى الخبراء مجموعة من النصائح و الرؤى من أجل تحسين فاعلية مخرجات البرامج و المساعدة في الحصول على الاعتماد الأكاديمي (ABET).​​

الثلاثاء 17/05/1435 هـ 18/03/2014 م
التقييم: