وحدة التواصل الداخلي:
هي وحدة تسعى لتوفير
بيئة عمل إيجابية تتسم بالفاعلية والإنتاجية من خلال استقبال الموظفات والسماع
لمقترحاتهن وطلباتهن, وتقديم خدمات تهدف إلى الاهتمام بهن من جميع النواحي؛ وذلك
للإسهام في زيادة معدل رضا الموظفين والرفع من مستوى مشاركتهن في تحقيق الأهداف
العامة للجامعة.
الخدمات المقدمة :
تقديم الاستشارات النفسية والاجتماعية .
استقبال مقترحات وملاحظات الموظفات.
رفع طلبات الموظفات (تأخر ترقية ، موافقة على دراسة ،تغيير مسمى وظيفي ، بدل مسمى وظيفي)
متابعة أوضاع الموظفات ذوات الأعذار الخاصة .
النماذج المستخدمة :