اللقاء الأول مع طلاب أصول الدين ضمن تدشين وحدة العمل التطوعي

 

بمبادرة من كلية أصول الدين وانطلاقاً من حرص الكلية في تفعيل دورها وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، أقامت الكلية اللقاء الأول ضمن فعاليات تدشين وحدة العمل التطوعي بكلية أصول الدين التابع للمجلس الطلابي للعمل التطوعي الموحد بالتعاون مع عمادة مركز العمل التطوعي وذلك تحقيقاً سيعاً من الكلية لرؤية المملكة العربية السعودية (2030) حيث تتطلع الرؤية إلى الوصول إلى مليون متطوع.

وقد اجتمع الطلاب المشاركون في قاعة التدريب بالكلية حيث أشرف فضيلة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد السند على الاجتماع بحضوره ولقاء الطلاب وترحيبه بهم وسؤالهم عن أوضاعهم الدراسية والعقبات التي تواجههم.

وشكر الطلاب فضيلة العميد على حرصه على الطلاب والاهتمام بشؤونهم وزرع ثقافة العمل التطوعي في نفوسهم.

وكان اللقاء ضمن فعاليات المجلس الطلابي للعمل التطوعي الموحد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الذي أنشأ بتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل عضو هيئة كبار العلماء.

 الذي يشرف عليه الشيخ صالح بن سليمان الغفيلي حيث ألقى كلمة توجيهية وتعريفية عن العمل التطوعي وأبعاده ومجالاته ووجد تفاعلا من الطلاب بهذه المبادة الأولى من نوعها على مستوى كليات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ولله الحمد.

 

 

هـ م
التقييم: