وحدة إدارة الخدمات المساندة 

 

رؤيتنا: 

تقديم الدعم الإداري والمالي في كلية الطب.


رسالتنا:

 الجودة والتميز في تقديم الخدمات الإدارية والمالية لكافة منسوبي كلية الطب، والسعي لتحقيق مكانة مرموقة بين كليات الجامعة الإقليمية والعالمية.

مهام مدير إدارة الخدمات المساندة

  1. الإشراف العام على أعمال الشؤون الإدارية والمالية في الكلية.

  2. الاشراف على الوحدات التابعة لها والتنسيق بين أعمال هذه الوحدات بما يضمن حسن أدائها.

  3. الإشراف على تنفيذ كافة الأنظمة واللوائح الإدارية والمالية والتعليمات والقرارات المتعلقة.

  4. الإشراف الفني على الوحدات ذات العلاقة بالأمور الإدارية والمالية في الكلية، وتوجيهها بما يمكنها من تأدية أعمالها، في حدود الصلاحيات.

  5. الإشراف على إعداد مشروع ميزانية الكلية وتنفيذها.

  6. توزيع الأعمال وتنسيقها بين الوحدات التنظيمية التابعة لها ومتابعتها.

  7. إعداد التقارير الدورية والسنوية عن أعمال ونشاطات الإدارة وما يتفرع عنها، ورفعها إلى العميد.

  8. الاشراف على المستودعات ومتابعة أعمالها واجراءاتها.

  9. الاشراف على مشتريات الكلية واحتياجاتها والمناقصات المالية وسلامتها.

  10. الإشراف على منشآت الكلية ووضع الخطط لمتابعة صيانتها ونظافتها.​



 الاسم مكتب العميد 
الرئيس   الاستاذ / عبدالله بن عطيه الغامدي 
الإتصال الإداريالعميد 

الوحدات التابعة:

مدير مكتب العميد ، السكرتير التنفيذي ، الاتصالات الإدارية لمكتب العميد
عدد الأعضاء/الموظفين:             6
البريد الخاص بالإدارةsuperv.med@imamu.edu.sa
رقم الهاتف والتحويلة 011203100-502
موقع / رقم المكتب GR44
المهام والأعمالالاشراف وادارة وتسيير ومتابعة  أعمال مكتب العميد
الخدمات المقدمة ونبذة عن طريقة التقديم 

التواصل مباشرة مع الجهات المعنية داخل الجامعة وخارجها​