الكلية تكرم طلابها المتفوقين لعام 1443

​​​​​

يسر كلية العلوم الاجتماعية أن تعلن عن أسماء المتفوقين في جميع أقسامها العلمية من أبنائها الطلاب والطالبات وذلك ضمن خطوات ومؤشرات وشواهد الإنجاز التعليمية والأكاديمية المرتبطة بمعايير الجودة والسعي نحو تشجيع المتفوقين وتحفيزهم والمحافظة على انجازاتهم ودعمهم خلال مسيرتهم التعليمية وبناء مهاراتهم وقدراتهم نحو بناء مستقبلهم.

 وبين سعادة عميد الكلية د. زهير بن عبدالله الشهري أن هذا التكريم للطلاب المتفوقين يُعد من المبادرات المهمة والأساسية في الكلية، ويمثل داعماً وحافزاً لهم على الاستمرار في التفوق والتميز، والحرص على زيادة التحصيل العلمي واكتساب المعرفة وتنمية المهارات والقدرات الذاتية، فيكونوا قدوة لأقرانهم ليسيروا على نهجهم، وأن هذا التكريم يسعى لنشر وترسيخ ثقافة التفوق واكتشاف القدرات وبث روح التنافسية الإيجابية بين الطلاب والطالبات في أقسام الكلية .

وقد استهدفت هذه المرحلة كافة الطلاب والطالبات الحاصلين على معدل (4.75) فأعلى، والبالغ عددهم (104) طالباً و(492) طالبة سيصلهم شهادات الشكر والتقدير على بريدهم الالكتروني تقديراً من الكلية بإنجازهم وتفوقهم وتحفيزاً لهم لبذل المزيد من الجهد لضمان استمرار تميزهم وتقدمهم العلمي.

والجدير بالذكر أن الكلية تُقيم عدد من الفعاليات اللاصفية والتي تستهدف البناء في شخصية الطالب وتشجيع المتميزين والمتفوقين كما تهتم في اكتشاف المواهب وتنميتها والعمل على صقل مهاراتهم من خلال الأنشطة اللاصفية التي تقيمها الكية ضمن مشروعات برامجها الأكاديمية، كما تهتم الكلية أيضا بتصميم برامج خاصة تستهدف ذوي الظروف الخاصة والمتعثرين لمساعدتهم على تجاوز الصعوبات التي يمرون بها للوصول بهم إلى مرحلة التميز المنشودة.​


اجتماع.png




اجتماع.png




اجتماع.png



اجتماع.png 






السبت 22/09/1443 هـ 23/04/2022 م
التقييم: