افتتاح سعادة عميد كلية العلوم الإجتماعية د.فيصل المحارب معرض شهر الخدمة الإجتماعية

​​​​​​​افتتح سعادة عميد كلية العلوم الإجتماعية د.فيصل المحارب​ صباح يوم الإثنين الموافق 1445/10/27هــ معرض شهر الخدمة الإجتماعية وذلك بحضور رئيس قسم الاجتماع والخدمة الإجتماعية​ د.محمد التوم والذي أقيم في بهو الجامعة، وقد شمل المعرض على 10 بوثات في مجالات الخدمة الخدمة الإجتماعية، و 23 بوث للجهات المشاركة في المجال الاجتماعي من القطاعين الحكومي والأهلي.

كما شمل معرض شهر الخدمة الإجتماعية على العرض المسرحي الذي يٌحاكي الشهر العالمي للخدمة الاجتماعية تحت مسمى تمكين الأخصائيين الإجتماعيين إلهام التحرك قيادة التغيير تحت رعاية نادي المسرح والتابع لعمادة شؤون الطلاب .

وتبع ذلك المعرض عرض شهر الخدمة الإجتماعية أنشطة مُصاحبة من مسابقات طلابية ذات هدف تعليمي ، كما شمل معرض شهر الخدمة الإجتماعية على إستثمار مواهب الطلبة في التعبير عن هذه المناسبة من خلال مهارة الرسم والتي تُحاكي دور الأخصائي الإجتماعي في التمكين.

و قد أختتمت الكلية صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٥/١٠/٢٨هـ أعمالها بـمعرض شهر الخدمة  الإجتماعية.​

ويتقدم عميد كلية العلوم الاجتماعية بجزيل الشكر والتقدير لمعالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد العامري على دعمه اللامحدود مادياً ومعنوياً على أنشطة وفعاليات الكلية .

كما يتقدم عميد الكلية بالشكر الجزيل لفضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمة أ.د. فهد اللحيدان على متابعته في انجاح فعاليات معرض شهر الخدمة الإجتماعية

واختتم عميد الكلية بتكريم أعضاء النادي الطلابي لقسم الإجتماع والخدمة الإجتماعية ولكل من ساهم في نجاح المعرض من منسوبي الجامعة من الكادر الإكاديمي والإداري ومن الطلبة .

كما تود كلية العلوم الاجتماعية بأن تعبر عن امتنانها لعمادة شؤون الطلاب وصندوق الطالب على دعمهم السخي كرعاة رسميين وشُركاء في النجاح.

الإثنين 27/10/1445 هـ 06/05/2024 م
التقييم: