مشاركة عميد المعهد ومسؤول الوحدة الفكرية في لقاء مدير الجامعة

​شارك عميد المعهد الأستاذ الدكتور/ صالح بن ناصر الشويرخ، ومسؤول الوحدة الفكرية بالمعهد الدكتور/ بدر بن علي العبد القادر في لقاء معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور/ سليمان بن عبدالله أبا الخيل بمسؤولي ومديري الوحدة الفكرية في الكليات والمعاهد ومراكز الجامعة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومسئولي الجامعة وذلك بقاعة مجلس الجامعة.يوم الأحد الموافق: 5/ 3/1438ه.

وقد بين معاليه أن وحدة التوعية الفكرية تسهم إسهام كبير في مواجهة الفكر المنحرف والمتطرف والتصدي لكل ما يصدر عن أربابه من أفكار مضلله، وما ينتج عن ذلك من فساد وإفساد يستهدف المجتمع، وبخاصة فئة الشباب، لذا عُنيت الجامعة بهذا الأمر إيماناً منها بمسؤوليتها الشرعية والوطنية والاجتماعية، وهيأت أجهزتها وإداراتها وبرامجها العلمية والتعليمية لبث المزيد من التوعية المجتمعية لمنسوبيها وطلابها وطالباتها.

من جانبه أوضح وكيل الجامعة للمعاهد العلمية الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن أن هذا اللقاء يأتي بعد تعيين مسؤولي ومديري وحدة التوعية الفكرية في الكليات ومعاهد ومراكز الجامعة، وهي امتداد للخطة التي رسمتها اللجنة العليا وأقرها معالي مدير الجامعة والتي انطلقت من بداية العام الدراسي وفق إستراتيجيات تبنى على مبادرات للشباب. ​

هـ م
التقييم: