زيارة فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. فهد اللحيدان للمعهد

بتوجيه ومتابعة من صاحب المعالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء، أ.د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل، قام فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د.فهد اللحيدان بزيارة للمعهد اليوم، للاطلاع على تجربة المعهد في تعليم اللغة العربية،والاطلاع على منجزاته، والوقوف على احتياجاته.
وكان في استقبال فضيلته والوفد المرافق له عميد المعهد د. بدر العبد القادر، ومسؤول الإرشاد الأكاديمي بالمعهد أ. إبراهيم الراجحي، ود. محمود شرابي، وبعض منسوبيه، وفريق العمل التطوعي من طلاب المعهد.
وقد استهل فضيلة الوكيل والوفد المرافق له الزيارة بزيارة القاعات الدراسية، والاطلاع على أساليب تعليم مهارات اللغة العربية وعناصرها، والتقى بالطلاب، وتناقش معهم في مستوى تقدمهم في اكتساب اللغة، وما يحتاجون إليه خلال مسيرتهم في المعهد، مما يحقق تطلعات صاحب المعالي مدير الجامعة.
كما زار فضيلته والوفد المرافق له معمل تعليم اللغة العربية، واستمع لشرح وافٍ عن أساليب المعهد في إنتاج الوسائل التعليمية، والبرامج اللإثرائية، والوسائط المعينة على تعليم مهارات اللغة العربية وعناصرها.
وفي سياق الاطلاع على منجزات المعهد، زار فضيلته والوفد المرافق له، مكتبة قسم علم اللغة التطبيقي، والتي تم تحويل جميع رسائلها التعليمة إلى صيغة رقمية؛ لتكون متاحة للطلاب والباحثين.
كما اطلع فضيلته على منجزات المعهد في برامج الجودة، والاعتماد الأكاديمي والبرامجي، وعقد فضيلته اجتماعا مع مسؤولي الجودة بالمعهد، وناقش معهم مستجدات برامج الجودة في المعهد.
بعد ذلك زار فضيلته والوفد المرافق له مجلس المعهد، واستمع لشرح وافٍ عن بوابة المعهد الإلكترونية، وتجربة المعهد في إثراء المحتوى، وشاهد الفيديو التعريفي عن المعهد.
ثم عقد فضيلته اجتماعا في مكتب العميد، مع عميد المعهد ووكيليه، اطلع من خلاله على جهود المعهد في توثيق برامجه الإثرائية ومناشطه، واطلع على تقارير المعهد، وخطته التشغيلية، وناقش في ضوء ذلك احتياجات المعهد.
رافق فضيلة وكيل الجامعة في زيارته اليوم، سعادة د. عبد الله الفيفي مساعد الوكيل للشؤون التعليمية، وسعادة الأستاذ/ سعيد القحطاني، والأستاذ/ يزيد القحطاني.



هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: