جامعة الإمام المركز الأول في منتدى التسويق ٢٠٢١

​​​​

شارك فريق (فَيْــــد) لطالبات قسم الإعلان والاتصال التسويقي بكلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في تحدي التسويق الذي نظمه منتدى التسويق 2021م في نسخته الرابعة، حيث يهتم هذا المنتدى بتسليط الضوء على أهم التحديات والمستجدات التسويقية التي تواجه السوق المحلي والإقليمي، وقد عرض التحدي مشكلة تسويقية تواجه أحد الشركات الناشئة في الرياض تطلب من الفرق المشاركة وضع الحلول اللازمة لتجاوز المشكلة. 

حيث تمكن فريق (فَيْـــــد) المتكون من ستة طالبات من قسم الاعلان والاتصال التسويقي وهن: تغريد بنت عبدالله الراشد، وحصة بنت بندر الغيث، ورحمة بنت حامد السلمي، ولولوة بنت مساعد اليحيى، وندى بنت حامد السويدان، وأخيراً وجدان بنت عبدالله الخالد، من الحصول على المركز الأول بعد وصوله للتصفيات النهائية مع أربع فرق أخرى وهي جامعة اليمامة، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة جدة، والجامعة العربية المفتوحة. ويعكس هذا التميز جهود الكلية واهتمامها بتمكين الطلاب والطالبات من المهارات والقدرات العلمية والعملية التي تساعدهم على الانخراط في سوق العمل.​


الإثنين 19/03/1443 هـ 25/10/2021 م
التقييم: