توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة

وقعت كلية الإعلام والاتصال مذكرة تفاهم مع جمعية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة (شراكة)، بهدف تحقيق تعاون مثمر فيما بينهما، وذلك في مجالات التدريب والتعاون.

ومثـل كلية الإعلام والاتصال عميد الكلية الدكتور عبدالله بن محمد الرفاعي, ومثـل جمعية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة (شراكة) رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن عليان التمام.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار رغبة الطرفين بتفعيل دور التعاون فيما بينهما، وتقديم التدريب المتخصص للجمعية في مجال عمل الكلية والمشاركة في الدراسات المتخصصة، إضافة إلى مشاركة الجمعية في دعم مناشط الكلية بما يتيسر لها من إمكانات مادية وبشرية.

يذكر أنه في حال عدم تجديد مذكرة التفاهم هذه، يستمر العمل لإنجاز البرامج المشتركة القائمة والناشئة عنها، وفقاً لأحكام هذه المذكرة حتى يتم إنهاء العمل بها.

وتضمّنت الاتفاقية بتقديم الدورات التدريبية في مجال تخصصها من قبل الكلية وتقديم الدراسات الاستشارية التي تطلبها جمعية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة, بالإضافة إلى المشاركة في دعم مناشط الكلية الوطنية والعلمية.

وتعتبر جمعية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة جمعية خيرية وناشئة، وتعمل على تأسيسها المنظم، وترغب في تدريب منسوبيها ومستفيديها, حيث إن كلية الإعلام كلية أكاديمية عريقة في مجالها، وتملك الخبرات والعناصر المتميزة في مجال الإعلام والاتصال.


التغطية الإعلامية