عميد كلية الإعلام والاتصال يزور عمادة تقنية المعلومات

زار عميد كلية الإعلام والاتصال الدكتور عبدالله بن محمد الرفاعي، وبرفقته وكيله الدكتور إبراهيم السعيد، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وعمادة تقنية المعلومات، وذلك للاطلاع على أبرز الخدمات التقنية والإلكترونية التي تقدمها العمادة لأعضاء هيئة التدريس والطالبات.
والتقى الوفد عميد تقنية المعلومات الدكتور وليد الجندل، ووكيلها الدكتور عمر العقل ومنسوبيها، حيث قام الوفد برفقة عميد العمادة بأخذ جولة على إدارات العمادة، حيث زار مركز البيانات، وإدارة أمن المعلومات، ثم استمع الوفد في مركز التدريب إلى شرح مفصل حول أبرز التطبيقات والخدمات التي تقدمها العمادة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وناقش الجانبان خلال الزيارة سبل التعاون المشتركة بينهم، وأبرز الخدمات الإلكترونية التي يمكن أن تستفيد منها الكلية في سبيل تحول تعاملاتها بشكل كبير إلى الجانب الإلكتروني خلال الفترة القريبة المقبلة.
وعبّر الدكتور عبدالله الرفاعي عميد الكلية عن سعادته بهذه الزيارة، مشيراً إلى أن العمادة متقدمة في المجال التقني والإلكتروني، وهذا الأمر جعل الجامعة متقدمة ومتميزة في هذا الجانب، لاسيما وأن أبرز الخدمات أصبحت اليوم تقدم بشكل تقني، منوهاً بأن كلية الإعلام والاتصال تسعد بالتعاون المشرك مع العمادة في الجوانب الإعلامية والتقنية.
كما عبّر الدكتور وليد الجندل عن شكره وتقديره لعميد كلية الإعلام والاتصال الدكتور عبدالله الرفاعي ومنسوبي الكلية على هذه الزيارة الكريمة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار بناء علاقة تعاون تكاملية بين العمادة والكلية، ومنوهاً بالدور المهم لكلية الإعلام والاتصال في الجانب الإعلامي، كما أوضح الدكتور الجندل أن نتائج هذه الزيارة ستنعكس إيجاباً على الطرفين خلال الفترة المقبلة من خلال التعاون التقني والإعلامي.
يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تفعيل التعاون المشترك بين الجهات ذات العمادة بما يحقق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة.


التغطية الإعلامية