وفد طلاب كلية الإعلام والاتصال يزور مطابع الجامعة

بناءً على موافقة عميد كلية الإعلام والاتصال الدكتور الأمير سعد بن سعود آل سعود، زار مجموعة من طلاب المستوى السادس قسم الجرافيكس والوسائط المتعددة في الكلية، مبنى مطابع الجامعة، يرافقهم الدكتور محمد جمال محمد أستاذ مادة التصميم الرقمي الطباعي، حيث استقبلهم مدير عام المطابع المهندس إبراهيم المحيميد.

وقدم المهندس المحيميد لهم نبذة عن مطابع الجامعة، ونشأتها ومراحل الطباعة المختلفة، وما وفّرته الجامعة من معدات حديثة ومتطورة، بتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، ومتابعة من المستشار المشرف العام على الشؤون الفنية.

بعد ذلك قام الوفد بجولة على أقسام الطباعة المختلفة، حيث استمع الطلبة خلال الزيارة إلى شرح عن الأجهزة والمعدات المتوافرة بمطابع الجامعة، قدمه أستاذ المادة، وذلك في أقسام التصاميم والمونتاج اليدوي والآلي والطباعة الأوفست والرقمية والتجليد الآلي والفاخر.

وتأتي هذه الزيارة بهدف ربط الجانب التطبيقي بالجانب النظري وإطلاع الطلاب على خطوط الإنتاج بمطابع الجامعة, وقد أبدى الطلاب إعجابهم بما شاهدوه خلال الزيارة من حيث طريقة الطباعة ومراحلها المختلفة، وكذلك طاقم العاملين والمعدات والأجهزة الموجودة في مطابع الجامعة.

التغطية الإعلامية