مهام السكرتارية:
• حفظ المواعيد للوكيلة والتذكير بها وتنظيمها.
• كتابة وصياغة الخطابات والقرارات.
• تنظيم مواعيد واجتماعات وكالة الكلية.
• تنظيم الدخول لمكتب الوكيلة.
• حفظ الأوراق الخاصة بمكتب وكالة الكيلة في مكانها الخاص.
• استلام وتصنيف المراسلات الواردة إلى الوكيلة وتقديمها له، وأخذ التعليمات بخصوص الرد عليها.
• صياغة قرارات وتكاليف منسوبات الكلية والتي تقررها الوكيلة.
• متابعة وصول التعليمات والقرارات والمراسلات الصادرة من مكتب الوكيلة إلى الجهات ذات العلاقة.
• تصوير المستندات والأوراق المطلوبة والاحتفاظ بها إذا دعت الحاجة.
• التواصل مع الإعلام الجامعي في دعم مناشط وفعاليات الكلية.