فعالية اللياقة البدنية

انطلاقاً من المسئولية المجتمعية شارك نادي العلوم بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مع عمادة شؤون الطلاب في فعالية اللياقة البدنية، المقامة يومي الأربعاء والخميس الموافق 23-24/3/1441هـ في بهو المبنى الرئيسي بمدينة الملك عبد الله للطالبات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من الساعة 9 ص إلى 1م.

 

تهدف هذه الفعالية لتوضيح أهمية اللياقة البدنية والحياة الصحية في حياتنا، ولخلق مجتمع صحي رياضي من خلال تعزيز مشاركة الطالبات في الأنشطة الرياضية والثقافية.

 

احتوى ركن كلية العلوم المشارك في هذه الفعالية على منشورات وعبارات تحفيزية وتثقيفية عن الصحة والغذاء، واحتوى أيضاً على عدد من الأغذية الصحية مثل الخضروات الطازجة، السلطات وبعض منتجات الألبان. كما قدمت عضوات نادي العلوم معلومات هامة لتثقيف الطالبات الزائرات في عدة مواضيع منها: أهمية الرياضة، النظام الغذائي الصحي، الممارسات الرياضية الصحيحة، اختبار للصحة. بالإضافة إلى ذلك تحدثت العضوات عن الخرافات والاعتقادات الخاطئة حول التغذية السليمة وقدمن بعض النصائح الصحية والوقائية لفصل الشتاء.

 

كما شاركت طالبات كلية العلوم في العديد من الأنشطة الموجودة في فعالية اللياقة البدنية مثل ركوب الدراجات، الجودو، التنس وسباق الجري، وقد فازت الطالبة ريم أحمد الصانع من كلية العلوم بالمركز الثاني في دوري الجري على مستوى الجامعة.

الجدير بالذكر أن الفعالية حظيت باهتمام كبيراً من قبل الطالبات وتفاعلت كثير من الزائرات مع ركن نادي العلوم بكل تفاصيله الشيقة.

 

 

الإثنين 28/03/1441 هـ 25/11/2019 م
التقييم: