عمادة التقويم والجودة تزور كلية العلوم وتلتقي عميد الكلية ووكالة الكلية للتطوير والجودة

​قامت عمادة التقويم والجودة بالجامعة بزيارة إلى كلية العلوم وعقدت اجتماع مع سعادة عميد الكلية ووكالة الكلية للتطوير والجودة. كان ذلك صباح يوم الأربعاء ٢٩ محرم ١٤٣٧هـ الموافق ١١ نوفمبر ٢٠١٥م.


حضر اللقاء سعادة عميد التقويم والجودة د. سليمان الجبير، ووكيل العمادة لشؤون الاعتماد الأكاديمي د. محمد مترك القحطاني والمستشار بالعمادة د. عمر بن علي الرفايعة، هذا وقد مثل الكلية في اجتماعها كل من سعادة عميد الكلية د. محمد بابطين وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة د. رائد بن حسين الهذلول، وسعادة مساعدة وكيل الكلية للتطوير والجودة د. عبير صالح النهدي (عبر الشبكة)، ورئيس وحدة التطوير والجودة د. عبدالواحد خليل، كما حضر اللقاء سعادة رئيس قسم الفيزياء سعادة د. أحمد بن محمد القعود، وجميع أعضاء وكالة الكلية للتطوير والجودة من رؤساء وحدات وأعضاء ورؤساء لجان الاعتماد الأكاديمي بالأقسام.

هذا وقد افتتح الاجتماع بكلمة لسعادة عميد كلية العلوم رحب فيها بسعادة عميد التقويم والجودة والفريق المرافق له. بعد ذلك ثنّى سعادة عميد التقويم والجودة بجهود الكلية في تحقيق متطلبات الجودة والاعتماد الأكديمي، ثم رفع شكر معالي مدير الجامعة بالنيابة لكلية العلوم على جهودها في هذا الشأن.


من ناحية أخرى؛ أكد سعادة عميد كلية العلوم أن جميع البرامج الأربعة، وهي: ماجستير العلوم في الرياضيات، بكلوريوس العلوم في الرياضيات التطبيقية، بكلوريوس العلوم في الفيزياء، بكلوريوس العلوم في الكيمياء بشقيها طلاب وطالبات، مستعدة أتم الإستعداد لهذا المشروع الذي دأبت الكلية منذ البرنامج التطويري جاهدة من أجل تحقيقه.


بعد ذلك، قدم سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة ورئيس وحدة التطوير والجودة عرضاً مشتركاً، شكرا فيه أولاً جميع العاملين في التطوير والجودة داخل الكلية بفرعيها (طلاب وطالبات) لما يبذلونه من تفان وجودة في العمل، منوهيْن كذلك بالدعم والتفاعل الإيجابي الذي تحظى به وكالة التطوير والجودة من جميع قيادات الكلية وعلى رأسها سعادة عميد الكلية. بعد ذلك، استعرض سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة الهيكل التنظيمي  الذي تُدار به عمليات التطوير والجودة بالكلية، والذي يضم ثلاثة وحدات: وحدة التطوير والجودة، وحدة الإحصاء والتوثيق وتحليل البيانات ووحد التدريب، بالإضافة إلى عدة لجان فرعية أخرى، بعد ذلك أطلع كل من د. رائد الهذلول ود. عبدالواحد خليل عمادة التقويم والجودة على مدى استعداد الكلية للبدء بعملية الاعتماد الأكاديمي.


انتهى الاجتماع بكلمة شكر فيها عميد التقويم  والجودة كلية العلوم والعاملين فيها في مجال التطوير والجودة على مايبذلونه في هذا الشأن، وقد أبدت العمادة تأييدها لتقدم كلية العلوم للاعتماد الأكاديمي ودعمها لهذا المشروع عطفاً على مالمسوه من جاهزية تامة للكلية.

الإثنين 18/02/1437 هـ 30/11/2015 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: