وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة يلتقي بوكلاء ووكيلات الكليات للتطوير والجودة

​​​ترأس وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتخطيط والتطوير والجودة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالغفار آل عبدالرحمن، الاجتماع الذي نظمته مؤخراً عمادة التقويم والجودة مع وكلاء ووكيلات التطوير والجودة في الكليات والعمادات في القاعة المستديرة في مبنى المؤتمرات والقاعة المساندة للنساء.


هذا وقد ترأس وفد الكلية في الاجتماع سعادة وكيل كلية العلوم للتطوير والجودة د. رائد بن حسين الهذلول، كما حضر اللقاء سعادة مساعدة وكيل الكلية للتطوير والجودة د. عبير صالح النهدي ورئيس وحدة التطوير والجودة د. عبدالواحد خليل، ورئيس وحدة الإحصاء والتوثيق وتحليل البيانات د. أنيس بن غربال، وأ.د. علي حناش عضو وحدة التطوير والجودة. كما تشرفت وكالة الكلية للتطوير والجودة بحضور سعادة وكيل الكلية لشؤون الطالبات د. خلود البلوي، ووكيلة قسم الرياضيات د. منى عصفور.


وشكر الدكتور آل عبدالرحمن، أصحاب السعادة والفضيلة وكلاء الجامعة والمستشار المشرف العام على الشؤون الفنية ولسعادة عميد التقويم والجودة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وكلاء ووكيلات التقويم والجودة في العمادات والإدارات على جهودهم المبذولة وما تحقق من خطوات عملية ستسهم في حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي والبرامج وفق الخطط الموضوعة، وشكر الحضور على تفاعلهم مع أطروحات اللقاء ولا شك أن مثل هذه الملتقيات والمناسبات التي تحظى باهتمام المسؤولين في الجامعة والتي تعنى بدعم ومتابعة الإجراءات المطلوبة لخارطة الطريق للجامعة والتي تستهدف حصول الجامعة بمشيئة الله تعالى على الاعتماد المؤسسي والأكاديمي ومتطلباته كمرتكز هام تتزايد أهميته مع التوسع الحاصل في العمل الأكاديمي في الجامعات السعودية والذي يبنى على مجموعة من القرارات التنظيمية الناجحة وهو ما يعد إسهاماً بارزاً في رفع قدرات العاملين في المجال الأكاديمي وجودة مخرجات الجامعة، كما شكر فضيلة مدير الجامعة بالنيابة سعادة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان على دعمه وعنايته ومتابعته المستمرة للإجراءات المنفذة لتحقيق الاعتماد المؤسسي والبرامجي للجامعة.


وفي مداخلة لسعادة وكيل كلية العلوم للتطوير والجودة د. رائد الهذلول شكر سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة وسعادة عميد التقويم والجودة على ثناءهم العاطر على كلية العلوم وإبداء إعجابهم بماتوصلت له الكلية من انجازات مميزة على مستوى الجامعة في أعمال الجودة والتطوير والاعتماد الأكاديمي. كما شكر د. رائد جميع أعضاء وعضوات هيئة التدريس العاملين في وكالة الكلية للتطوير والجودة على ماتحقق من انجازات في هذا الشأن.


يذكر أن هذا الاجتماع يأتي في إطار جهود الجامعة الرامية إلى الإسراع في تحقيق متطلبات الاعتماد الأكاديمي والاعتماد المؤسسي والبرامجي للجامعة، كما يهدف الاجتماع إلى الوقوف على سير العمل وما تم إنجازه من مراحل في خارطة الطريق المعتمدة في الجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمي والمؤسسي واستيفاء كافة الشروط والمتطلبات المطلوبة التعرف على ما نفذته الجهات ذات العلاقة  في الجامعة، وكذلك جهود إدارات التطوير والجودة في وحدات الجامعة في هذا الشأن، فضلاً عما يمكن أن تحدثه مثل هذه الملتقيات من إثراء وإضافة معرفية مطلوبة للعمل الأكاديمي والإداري والذي يبنى عليه الكثير من الآمال والطموحات في رفع كفاية الجودة وضمان أدائها بما يوافق المعايير المعتمدة.

الإثنين 18/02/1437 هـ 30/11/2015 م
التقييم: