معرض الملصقات العلمية لقسم الرياضيات والاحصاء للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1441هـ

​نظم قسم الرياضيات بكلية العلوم معرض الملصقات العلمية لمشاريع التخرج، كان ذلك يوم الثلاثاء 6 ربيع ثاني 1441هـ الموافق 3 ديسمبر 2019 م في ساحة البانوراما بمدينة الملك عبدالله للطالبات، وبحضور سعادة وكيلة كلية العلوم د. عبير النهدي ومنسقة القسم د. ابتسام الدويش وعدد من عضوات هيئة التدريس وبمشاركة كافة طالبات التخرج.

‎ويأتي هذا المعرض انطلاقا من رؤية القسم نحو التميز والريادة العلمية، حيث تم عرض عدد من الملصقات العلمية على مستوى القسم، وذلك بإشراف لجنة المشاريع.

وتهدف فكرة إقامة معرض الملصقات العلمية لمشاريع التخرج الى تشجيع الطالبات في المستوى الجامعي الأخير على عمل البحث العلمي، وتلمس منهجية البحث العلمي وأخلاقياته وتفهم كيفية عمل الأبحاث وصياغة النتائج.

‎ووجهت لجنة المشاريع، كلمة شكر وتقدير إلى وكلية كلية العلوم ومنسقة القسم لدعمهم المتواصل لأنشطة الطالبات المختلفة في القسم، كما وجهت اللجنة الشكر للطالبات المشاركات بمعرض الملصقات العلمية وما بذلوه من جهود بحثية حثيثة على أوراقهم العلمية، علاوة على شكر جميع عضوات هيئة التدريس الذين ساهموا في هذا المعرض وشاركوا في الإشراف العلمي على بحوث الطالبات ولم يدخروا جهداً في توجيه الطالبات التوجيه السليم.

 

 

الأربعاء 14/04/1441 هـ 11/12/2019 م
التقييم: