كلية العلوم تدشن رسمياً النسخة الإنجليزية لموقعها على البوابة الإلكترونية

دشن سعادة عميد كلية العلوم د. محمد بن محسن بابطين​ النسخة الإنجليزية من موقع الكلية، وقد حضر حفل التدشين المصغّر كل من سعادة مدير موقع الكلية الأستاذ صلاح الدين عمر عبدالله علي​ وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة د. رائد بن حسين الهذلول. كان ذلك في يوم الأربعاء 14 جمادى الثاني 1437هـ الموافق 23 مارس 2016م في مكتب سعادة عميد الكلية.

هذا وقد شكرت الكلية على لسان عميدها عمادة تقنية المعلومات ممثلة بسعادة عميدها د. وليد بن عبدالعزيز الجندل على جهودهم ودعمهم الرامية لتطوير البوابة الإلكترونية للجامعة والخدمات الإلكترونية المتنوعة المقدمة لمنسوبي الجامعة، كما شكرت الكلية معهد الملك عبدالله للترجمة والتعريب ممثلة بسعادة عميد المعهد د. أحمد بن عبدالله البنيان على جهودهم المباركة في ترجمة أجزاء من موقع الكلية.

هذا وقد أبدى سعادة عميد الكلية شكره الجزيل للأستاذ  صلاح عمر على جهوده المباركة في تطوير موقع الكلية بنسختيه العربية والانجليزية، وثنى بالشكر لسعادة د. رائد الهذلول​ على جهوده ومتابعته لموقع الكلية من أجل التجويد والتطوير.

جدير بالذكر أن موقع كلية العلوم يعد من أبراز موقع الكليات والوحدات والمراكز في الجامعة، وقد اعتاد موقع الكلية على أن يحوز مراكز متقدمة بالتقارير الدورية التي تصدرها البوابة الإلكترونية في عمادة تقنية المعلومات.

من جهة أخرى وضح الأستاذ صلاح الدين عمر ​بأن موقع الكلية بنسختيه العربية والإنجليزية يعد مرجعاً أساسياً لمنسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب في كل ما يخص العملية التعليمية والإدارية والبحثية، كما أن الموقع يخضع للتحديث الدوري يومياً، ويعد المرجع الأساسي فيما يخص الإعلانات والأخبار الخاصة بالكلية.​


رابط الموقع : http://units.imamu.edu.sa/colleges/en/science/Pages/default.aspx​​

الأربعاء 14/06/1437 هـ 23/03/2016 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: