استضافة كلية العلوم لعمادة التقويم والجودة

نظمت كلية العلوم استضافة لعمادة التقويم والجودة لإلقاء إحدى دوراتها التدريبية والتي تعد من إحدى سلسلة البرامج المقدمة من عمادة التقويم والجودة في كليات الجامعة .

وكانت الدورة التدريبية المقدمة بعنوان (مقاييس التقويم الذاتي وإعداد الدراسة الذاتية) وذلك في يومي الأحد والإثنين الماضيين بتاريخ 28ـ 29 /10/2019م في القاعة التدريبية الخاصة بمبنى كلية العلوم، وقد قدمت الدورة التدريبية د. سارة الهويمل التي وضحت أهداف الدورة والتي تقوم على التقويم الذاتي للبرامج الأكاديمية وتقديم المساعدة للمسؤولين عن ضمان الجودة في هذه البرامج لإجراء التقييم بناءا على معايير ضمان الجودة البرامجية.

وكان الحضور المستهدف في البرنامج من المسؤولات في الجودة من أعضاء هيئة التدريس والمعنيون بها في الكليات . وهدف البرنامج إلى إكساب المشاركات المعارف والمهارات اللازمة لإجراء مقاييس التقويم الذاتي وإعداد الدراسة الذاتية .

والجدير بالذكر أن كلية العلوم ممثلة بوكيلتها د. عبير النهدي ومساعدة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والجودة د. نادية الحارثي  قد رحبن بمبادرة الوكالة لإقامة الدورة في الكلية ، واعتبرت د. نادية الحارثي  أن هذه الدورة من أهم الدورات التي تقدمها عمادة التقويم لما لها أثر قيم لمسؤولات الجودة في فهم مقاييس التقويم الذاتي وإعداد الدراسة الذاتية لضمان جودة البرامج .كما وشكرت د. نادية، د. سارة الهويمل على تقديمها لهذه الدورة . 

وقد تمت التجهيزات والضيافة الخاصة بالحضور تحت إشراف كلا من مساعدة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والجودة  وكذلك منسقة الجودة في الكلية أ. ابتهاج الفهيد .

الأحد 06/03/1441 هـ 03/11/2019 م
التقييم: