د. عبير النهدي وكيلة لكلية العلوم بمدينة الملك عبدالله للطالبات

تهنئ كلية العلوم سعادة د. عبير بنت صالح النهدي​ الأستاذ المساعد في قسم الرياضيات والإحصاء بكلية العلوم بمناسبة صدور قرار معالي مدير الجامعة بتكليفها وكيلة لكلية العلوم لشؤون الطالبات بمدينة الملك عبدالله للطالبات، وذلك اعتباراً من تاريخ 11/9/1437هـ.
هذا وقد قدمت د. عبير النهدي​ شكرها لمعالي مدير الجامعة على ثقته الكريمة، وثنت بالشكر لسعادة عميد الكلية على ترشيحه، كما دعت الله أن يعينها في مهمتها.
من ناحية أخري قدم سعادة عميد الكلية وسعادة وكيلة الكلية لشؤون الطالبات شكرهما لسعادة د. خلود بنت سعد البلوي (وكيلة كلية العلوم سابقاً) على ما قدمته من جهود مباركة، وماتركته من بصمات طيبة خلال توليها العمل في العام الدراسي المنصرم 1436/1437هـ، وتمنوا لها مستقبلاً موفقاً.​
 
جدير بالذكر أن د. عبير النهدي​ كانت تشغل منصب مساعدة وكيل كلية العلوم للتطوير والجودة خلال العام المنصرم، وقد انخرطت أثناء عملها في الوكالة بالعديد من المشاريع والأعمال المتعلقة بالجودة والاعتماد الأكاديمي، وحققت إنجازاتٍ ملموسة وقفزات واضحة مع فريق العمل في وكالة التطوير والجودة، هذا وقد تولت خلال عملها في الوكالة الإشراف والمتابعة لأعمال وحدات الوكالة الثلاث: وحدة التطوير والجودة، وحدة التدريب ووحدة الإحصاء وتحليل البيانات.

الخميس 29/11/1437 هـ 01/09/2016 م
التقييم: