برعاية حرم أمير منطقة الرياض جامعة الإمام تختتم فعاليات اليوم الوطني الــ 88 للطالبات بمشاركة كلية العلوم


رعت حرم أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود ، صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود بعد ظهر اليوم "الاثنين" 1440/1/28هـ ، اختتام فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني ال 88 في مبنى المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله للطالبات بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة حنان العريني، وعميدات و وكيلات الجامعة وعدد من منسوباتها.

وأُستهل الحفل بالسلام الملكي عقب ذلك قامت سمو الأميرة نورة بنت محمد بقص شريط افتتاح المعرض المصاحب للاحتفاء باليوم الوطني ، وتجولت سموها في أرجاءه ترافقها قيادات المدينة الجامعية، واستمعت إلى شرح عن محتويات معرض يوم الوطن.

هذا وشاركت كلية العلوم بأقسامها في المعرض المصاحب لفعاليات اليوم الوطني 88, حيث عكس ركن كلية العلوم المظاهر و المشاعر الوطنية بأنامل طالباتها من رسومات , توزيعات تذكارية و مطبوعات حوت العديد من الكلمات الوطنية.

كما قدمن عرض مرئي عن أهم الخطابات المؤثرة لملوك المملكة العربية السعودية.

في الختام عبرت الطالبات عن سعادتهن بالمشاركة بالشكر لوكيلة كلية العلوم د. عبير بنت صالح النهدي على دعمها و تشجيعها, كما بادلتهن بالشكر على جهودهن المثمرة و حماسهن في اظهار مشاعرهن في حب الوطن الغالي ضمن فعاليات احتفاء الجامعة باليوم الوطني, و تقدمت بالشكر لمشرفات نشاط اقسام الكلية على تعاونهن وجهودهن.

الأربعاء 01/02/1440 هـ 10/10/2018 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: