تقرير موجز عن لقاء رئيس قسم الفيزياء بطلاب القسم

اجتمع رئيس قسم الفيزياء الدكتور أحمد القعود مع طلاب القسم في لقاء خاص بهم لمناقشة أمورهم التعليمية ,وذلك في يوم الخميس الموافق 16/5/1437هـ الساعة التاسعة والربع في قاعة ( 2-34) .

وقد اتاح رئيس القسم للطلاب طرح أسئلتهم وملاحظاتهم والإجابة عليها بكل شفافية ووضوح كالإجابة على سؤال حول كيفيه الاستفادة من( الكلاس روم ) والساعات المكتبية و ما هي الأمور المهمة التي يجب على كل طالب معرفتها .

وقد أبدا بعض الطلاب استيائهم من كثرة المتطلبات للمقررات الموجود في الخطة الدراسية وكذلك بعض الإجراءات الطويلة والتي بدورها تأخذ الكثير من الوقت وقد تقبل الدكتور تلك الآراء مع الأخذ بها بعين الاعتبار ومراجعتها كما أوضح لهم أن تلك الإجراءات هي من صالح الطالب ومساعدة له على اتخاذ القرار الصحيح .

ثم ناقش سعادة رئيس القسم بعض الأمور الخاطئة والتي يقع فيها الطالب وذلك لأسباب عديدة منها قلة إدراكه لأنظمة الجامعة ,واستعجاله في اتخاذ القرار من غير الرجوع للمرشد الأكاديمي .

وفي الختام شكر الطلاب حرص رئيس القسم للاستماع لهم وإتاحة المجال لطرح الأسئلة والإجابة عليها على أن يكون اللقاء بشكل مستمر.كما شكر رئيس القسم الطلاب الحاضرين واللجنة الطلابية على تنظيم هذا اللقاء واعدا إياهم أن تكون هذه المقترحات والتساؤلات محل الدراسة والتقدير والاهتمام.

وقد تناول الجميع وجبة الإفطار التي تم تمويلها عن طريق عمادة شؤون الطلاب فلهم الشكر والتقدير.

والقسم يشكر د. أسامة الداغري والأستاذ خالد الخميس على تعاونهم 

الخميس 01/06/1437 هـ 10/03/2016 م
التقييم: