لقاء الإرشاد الأكاديمي بالطالبات وتكريم المتفوقات

أقامت كلية العلوم  يوم الاثنين الموافق 27/2/1440هـ ممثلة بوحدة الإرشاد الأكاديمي لقاء لطالبات الكلية و تكريم المتفوقات, بالقاعة الكبرى مبنى 323.

ابتدأ اللقاء بتلاوة عطرة من القرآن الكريم , ثم كرمت وكيلة كلية العلوم د. عبير بنت صالح النهدي الطالبات المتفوقات من جميع التخصصات في الكلية و باركت لهن هذا التفوق وحثتهن على الإستمرار و المثابرة .

تبع ذلك عرض لوحدة الإرشاد الأكاديمي تناولت فيه د. أمل العبداللطيف المرشدة الأكاديمية لكلية العلوم العديد من اللوائح التنفيذية و أنظمة الدراسة بالكلية مثل: الحضور و الغياب ,التأجيل و الإعتذار عن فصل دراسي, و الانسحاب من مقرر و أنظمة التحويل , و طي القيد و شروطه. كما ناقشت مع الطالبات طريقة حساب المعدل و مراتب الشرف و طريقة تفعيل البريد الإلكتروني.

هذا وقد تم استعراض الموقع الإلكتروني للجامعة و الكلية لمتابعة مايستجد من معلومات و أخبار. كذلك حث الطالبات على زيارة و متابعة موقع عمادة القبول و التسجيل للإطلاع على المزيد من اللوائح. وقد بينت المرشدة الأكاديمية للكلية د. أمل أهمية متابعة و ادراك الطالبات للخدمات الإلكترونية على موقع الجامعة و  الإستغناء عن المطبوعات و المعاملات الورقية. وقد تخلل اللقاء طرح الطالبات العديد من الأسئلة التي تم الإجابة عليها.

ختاماً تم عرض عدد من وسائل التواصل مع وحدة الإرشاد الأكاديمي من بريد إلكتروني وحسابات الإرشاد على مواقع التواصل الإجتماعي.

ارشاد.gif

الأحد 03/03/1440 هـ 11/11/2018 م
التقييم: