كلية العلوم(شطر الطالبات) تحتفل باليوم الوطني 87

شاركت كلية العلوم -شطر الطالبات- في المعرض المصاحب لفعاليات اليوم الوطني المقام في المبنى الرئيسي بمدينة الملك عبدالله للطالبات, و الذي يضم الأركان الوطنية  خلال الفترة 12-15 محرم 1439هـ. حيث افتتح معالي مدير جامعة الإمام و عضو هيئة كبار العلماء الشيخ أ.د/ سليمان بن عبدالله ابا الخيل مساء الأحد المعرض. و قد حضر المعرض سعادة عميد كلية العلوم د/ محمد بن محسن بابطين.

وفي صباح يوم الاثنين 12/1/1439هـ الموافق 2/10/2017م تم افتتاح الاركان بحضور كل من وكيلة كلية العلوم د/ عبير بنت صالح النهدي ومنسقات الأقسام العلمية وعضوات هيئة التدريس بالكلية.

أشتمل ركن كلية العلوم على مجموعة من التجهيزات والأدوات والمظاهر الوطنية المتنوعة شملت المطبوعات والتوزيعات الخاصه بهذا اليوم كما قٌدم عرض مرئي عن اليوم الوطني، وتاريخ المملكة ، واسهام الدولة في تطوير ودعم مشاريع الطاقة، والاهتمام بمجال العلوم وتطورها عبر السنين.

 

الركن عبارة عن  ثمرة تعاون جميع اقسام الكلية ( الرياضيات, الفيزياء, الكيمياء و الأحياء) من طالبات تحت اشراف مشرفات نشاط الأقسام العلمية, لإحياء الذكرى السابعة والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية. حيث أن الوطن هو أول بقعة نرى الحياة في أرجائها ليصبح الهوية التي نحملها ونفخر بها أينما ذهبنا لأنه المكان الذي ننتمي إليه وينتمي إلينا, كما سجل الحضور اعجابهم وانطباعهم وآرائهم حول الفعالية على لوحة التقييم .

 

هذا وقد قدمت وكيلة كلية العلوم د. عبير بنت صالح النهدي  شكرها الجزيل للطالبات المشاركات و مشرفات نشاط الاقسام على مجهوداتهن, سائلة الله أن يبارك في الجهود، وأن تثمر في كل ما من شأنه خدمه وطننا والإسهام بغرس حب الوطن .


الخميس 22/01/1439 هـ 12/10/2017 م
التقييم: