وفد من سابك يزور كلية العلوم للتعريف بجائزة سابك للإبتكار

​​​

تشرفت كلية العلوم بزيارة وفد من شركة سابك للكلية وذلك يوم الإثنين 25 صفر 1437هـ الموافق 7 ديسمبر 2015م. هذا وقد ضم الوفد باحثين من مركز سابك لتطوير التطبيقات البلاستيكية، حيث كان الهدف من الزيارة التعريف بجائزة سابك للإبتكار، والتي تستهدف شريحة واسعة من المهتمين بالعلوم والأبحاث حول التطبيقات البلاستيكية، سواءًا من الطلاب، الطالبات أو أعضاء هيئة التدريس.

هذا وقد قدم وفد سابك عرضاً عن الجائزة في بهو الكلية في جناح معد خصيصاً للتعريف بها، كما أجابوا عن أسئلة واستفسارات طلاب الكلية، ووزعوا بعض البروشورات التفصيلية عن الجائزة وبعض الهدايا التذكارية.

من ناحية أخرى؛ أبدى المهندس سليمان صالح المحيميد الباحث في تطوير المواد في مركز سابك لتطوير التطبيقات البلاستيكية، أبدى سعادته بالإقبال الذي حظي به جناح سابك من طلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وبين أن هدفهم من الزيارة هو التوعية وتقديم معلومات عن الجائزة، وإطلاع المهتمين على الضوابط والشروط وآليات المشاركة بالجائزة.

جدير بالذكر أن قسم الفيزياء بكلية العلوم سبق وأن زارت مركز سابك لتطوير التطبيقات البلاستيكية قبل أسبوع واحد فقط من زيارة الوفد للكلية (لمعلومات أكثر عن زيارة قسم الفيزياء للمركز نرجو الإطلاع على الرابط: زيارة الرابط​ 


وفي حديث جانبي على هامش الجناح تحدث سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة د. رائد بن حسين الهذلول مع وفد سابك حول أطر التعاون المشترك بين سابك والكلية، وقدّر لسابك هذه الزيارة التعريفية، وأن أهميتها تأتي تقديراً من سابك لما تلعبه كلية العلوم على صعيد البحث العلمي بدعم وتشجيع من سعادة عميدها د. محمد بن محسن بابطين. هذا وقد صرحت سابك بترحيبها للتعاون مع الكلية  بما يخدم مجالات البحث العلمي، حيث أن الكلية تعتبر من الكليات الرائدة في البحث العلمي على مستوى الجامعة.


لمعلومات أكثر عن الجائزة، طريقة المشاركة ومجالات المشاركة نرجو الإطلاع على الرابط: زيارة الرابط​


الخميس 06/03/1437 هـ 17/12/2015 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: