مركز البحوث بكلية العلوم يقيم معرض الملصقات العلمية للحائزين على حوافز التميز في مجال النشر العالمي


نظم مركز البحوث بكلية العلوم معرض الملصقات العلمية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحائزين على حوافز التميز في مجال النشر العالمي، حيث افتتح المعرض سعادة عميد كلية العلوم د. محمد بن محسن بابطين وسعادة مدير مركز البحوث بالكلية د. رائد بن حسين الهذلول وذلك يوم الثلاثاء العاشر من شهر رجب 1439هـ الموافق 27  مارس 2018م، وقد حضر افتتاح المعرض سعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية وعدد عفير من أعضاء هيئة التدريس. 

هذا وقد استعرض أعضاء هيئة التدريس ملصقاتهم العلمية والتي بلغت 60 ملصقاً من مختلف التخصصات والمجالات العلمية.

وأكد عميد كلية العلوم خلال رعايته هذا المعرض أن الكلية أفردت مساحة كبيرة للبحث العلمي في خطتها الإستراتيجية لمواكبة رؤية المملكة 2030، والتي تهدف بشكل واضح للارتقاء بمستوى البحث العلمي وحث أعضاء هيئة التدريس على النشر في المجلات العلمية العالمية الراقية، وقد شهدت الكلية تحولاً ملحوظاً في هذا المجال وبفترة زمنية قصيرة.

ومن جانبه أشاد مدير مركز البحوث بكلية العلوم د. رائد الهذلول بالتميز البحثي الذي تحظى به الكلية وأعضاء هيئة التدريس فيها، ودلل على ذلك بحصول الكلية على المركز الأول للعام السادس على التوالي في حوافز التميز في مجال النشر العلمي العالمي على مستوى كليات ومعاهد الجامعة كافة، وبين الهذلول أن الهدف من هذا المعرض هو الاحتفاء بالباحثين المتميزين، ونشر العلم والمعرفة، كذلك الحث على تطوير البحث العلمي وخلق روح التنافس بين الباحثين.

وفي نهاية المعرض هنأ عميد الكلية الحائزين على حوافز التميز في مجال النشر العالمي وحثهم على مواصلة جهودهم لتحقيق إنجازات وإبداعات مستقبلية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جهته شكر مدير المركز سعادة أمين مجلسه د. إبراهيم شورار وممثلة المركز بقسم الطالبات د. غالية الحمزي وسكرتيره الأستاذ نايف السليمي و كافة أعضاء مجلس مركز البحوث على تعاونهم.

يذكر بأنه تم تكريم الكلية لتميزها وحصولها على المركز الأول في مجال النشر العالمي في حفل جائزة التميز البحثي ومنح حوافز برنامج النشر العالمي الذي أقامته الجامعة بتنظيم عمادة البحث العلمي، والذي أقيم على شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يوم الأربعاء 19 جمادى الآخرة 1439هـ.

الإثنين 30/07/1439 هـ 16/04/2018 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: