مركز بحوث كلية العلوم بقسم الطالبات يقيم معرض الملصقات العلمية للحائزات على حوافز التميز في مجال النشر العالمي


أقام مركز البحوث بكلية العلوم بقسم الطالبات معرض الملصقات العلمية للحائزات على حوافز التميز في مجال النشر العالمي، وقد شرف المعرض سعادة وكيلة الكلية د. عبير النهدي وممثلة المركز د. غالية الحمزي، كما حضر المعرض منسقات الأقسام العلمية وعضوات هيئة التدريس وممثلة الجودة والتطوير بوكالة عمادة البحث العلمي، كان ذلك يوم الخميس 12 رجب 1439هـ الموافق 29 مارس 2018م، في مبنى 323 بساحة البانوراما بمدينة الملك عبدالله للطالبات.

 

وقد قامت وكيلة كلية العلوم د. عبير النهدي بتهنئة الفائزات بحوافز التميز في مجال النشر العالمي، وأعربت عن فخرها واعتزازها بجهود عضوات الكلية في مجال البحث العلمي.

 

وعبرت ممثلة وعضو مركز البحوث بكلية العلوم د. غالية الحمزي عن سعادتها بتكريم الحائزات من أعضاء هيئة التدريس نظير ما قدموه من جهود كبيرة في مجال البحث العلمي، وحصولهم على حوافز التميز في مجال النشر العالمي، وأشارت بأن عمادة البحث العلمي ممثلة بمركز البحوث بكلية العلوم تذلل جميع العوائق والصعوبات من خلال الدعم المادي والمعنوي لمنسوبيها.

 

وأكدت ممثلة الجودة والتطوير بوكالة عمادة البحث العلمي، د. سحر المسعود، أهمية البحث العلمي الذي يمثل أحد العناصر الأساسية في تطوير الجامعة، مثمنة لمركز البحوث بكلية العلوم تخصيص هذا اليوم للحائزين على حوافز التميز في مجال النشر العالمي، وما يمكن أن يؤديه المركز في تحقيق الأهداف والتعاون مع الباحثين من خلال التواصل معهم.

 

يُشار إلى أن كلية العلوم حصلت على على المركز الأول للعام السادس على التوالي في حوافز التميز في مجال النشر العلمي العالمي على مستوى كليات ومعاهد الجامعة كافة.

 

من جهتهم وجه كل من عميد الكلية د. محمد بابطين ومدير مركز البحوث د. رائد الهذلول شكرهم الجزيل لسعادة ممثلة المركز بقسم الطالبات د. غالية الحمزي على جهودها المتميزة في هذاالمعرض وغيرها من أنشطة المركز.

 

يذكر بأنه تم تكريم الكلية لتميزها وحصولها على المركز الأول في مجال النشر العالمي في حفل جائزة التميز البحثي ومنح حوافز برنامج النشر العالمي الذي أقامته الجامعة بتنظيم عمادة البحث العلمي، والذي أقيم على شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يوم الأربعاء 19 جمادى الآخرة 1439هـ.

الإثنين 30/07/1439 هـ 16/04/2018 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: