طالبات كلية العلوم يقمن برنامج عن تاريخ المملكة العربية السعودية

أقامت كلية العلوم بالتعاون مع كلية العلوم الاجتماعية برنامج بعنوان ( تاريخ المملكة العربية السعودية) بإشراف أ. ريم المطيري و بدعم من وكيلة كلية العلوم د. عبير النهدي ووكيلة قسم التاريخ بكلية العلوم الاجتماعية د. امل السعران و أشتمل البرنامج على عدة فقرات  متنوعة ابتدأ بالنشيد الوطني الجماعي ثم تلا ذلك كلمة عن مؤسس المملكة العربية السعودية القتها الطالبة هتون السعيدان بعدها كلمة عن الملك سلمان ورؤية  2030 قدمتها الطالبة مها السواط بعدها القت الطالبة سارة الدوسري قصيدة بعنوان ( يا دولة التوحيد ) تلتها كلمة بعنوان ( رسالة إلى وطني ) القتها الطالبة لمياء الغفيلي.

 ومن جهتها عبرت أ. ريم المطيري من أعضاء هيئة التدريس بقسم التاريخ بكلية العلوم الاجتماعية عن شكرها وثناءها لهذا التعاون بين الكليتين ثم وضحت أهمية الفعالية كإبراز تاريخ المملكة العربية السعودية  بعدها تطرقت إلى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين من خلال رؤية 2030 التي رسمت توجهات وسياسات للمملكة والاهداف والالتزامات الخاصة بها لتكون نموذجاً رائداً على كافة المستويات .

كما تم تزويد الحضور ببعض المنشورات والمطويات ثم عمل مسابقة بين طالبات كلية العلوم وطالبات كلية الشريعة وفي نهاية البرنامج تم تكريم الطالبات الفائزات.


الثلاثاء 01/04/1439 هـ 19/12/2017 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: