كلية العلوم تشارك في معرض الجامعة المنتجة – وتدعوكم لزيارة جناحها

تشارك كلية العلوم في معرض الجامعة المنتجة الذي تقيمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الفترة من الأحد إلى الثلاثاء 19 – 21 فبراير 2017م. هذا وقد تقدمت الكلية بالعديد من المشاريع البحثية من أعضاء وعضوات هيئة التدريس، وكذلك مشاريع التخرج البحثية لطلاب وطالبات الكلية.

وإن الكلية تدعوكم لزيارة المعرض والإطلاع على محتويات جناح الكلية تحديداً، وذلك في موقع المعرض المقام في مركز الملك سلمان للمعرض والمناسبات بمقر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جنوب المباني التعليمية (قسم الطلاب)، وبالقرب من البوابة رقم (1). علماً بأن مواعيد الزيارة هي: 9:00 صباحاً إلى 01:30 ظهراً – للرجال، ومن 04:00 عصراً إلى 08:00 مساءًا – للعوائل.

يُذكر بأن مشاركة الكلية حظيت بمتابعة كريمة ودعم من سعادة عميد الكلية د. محمد بن محسن بابطين، وقد أشرف على مشاركة الكلية مركز البحوث بالكلية بإشراف مديره د. رائد بن حسين الهذلول.

يأتي هذا المعرض كأحد مبادرات صندوق استثمارات الجامعة ومواردها الذاتية "إثمار" الذي يرأس مجلس إدارته معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل. وستدشَّنُ فعاليات المعرض هذا اليوم الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ الموافق 19 فبراير 2017، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث سيتم إطلاق اللجان العلمية وورش العمل وإطلاق المسابقات المصاحبة التي تستهدف المبتكرين والباحثين، ويتطلع المعرض إلى تحقيق الاستثمار في منتجات الجامعات والإبداعات الطلابية والمواهب والخدمات التعليمية والبحثية والتدريبية في جميع الجامعات وذلك من خلال هذا السوق الدولي.

يشار إلى أن المعرض يعتبر إحدى أهم قنوات تعدد مصادر الجامعة التمويلية بما يحقق رؤية 2030، وذلك بعقد التسويق المباشر بين إنتاج الجامعات وبين المستثمرين، بمشاركة وحضور المبتكرين والباحثين ورواد الاعمال والجهات الاستشارية ذات الاختصاص والجامعات الحكومية والخاصة والجهات التمويلية والحاضنة للابتكار والمهتمة بشرائها وشركات الاستثمار العلمي ونخبة من شركات القطاع الخاص.

 

موقع الفعالية: الرابط

حساب تويتر للفعالية: الرابط

 

مع تحيات مركز البحوث بكلية العلوم : الرابط


الأحد 22/05/1438 هـ 19/02/2017 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: