تقرير حول اللقاء المفتوح مع طلاب قسم الأحياء


أقام قسم الأحياء ممثلا بعدد من أعضاء هيئة التدريس وهم: د. حسن رديني رئيس القسم و أ.د. فوزي حواله وكيل القسم و د. محمد الزهراني و د. أشرف قرطام  بلقاء مفتوح مع عدد من طلاب القسم من جميع المستويات وذلك يوم الخميس 7 رجب 1440 الموافق 14 مارس 2019م.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس القسم بالطلاب وشكرهم على حضورهم واهتمامهم ثم قدم عرضا يشمل أهم محاور هذا اللقاء وهي: نتائج تقييم الاستبانات والاستبانات المستقبلية، توسيع اللجنة الاستشارية بالقسم وتوضيح دورها وتقديم معلومات حول "الطالب الزائر".

وقام رئيس القسم بشرح أهداف الاستبانة المقدمة للطلاب ومدى أهميتها في سير العملية التدريسية وتطويرها. وحفز الطلاب على الاجابة على أسئلة الاستبانة بكل دقة وموضوعية لما لذلك من انعكاس على تحسين العملية التدريسية.

بعد ذلك، تطرق أ.د. فوزي حواله إلى موضوع اللجنة الاستشارية ودورها وتركيبتها مبينا أنها ستشمل ممثلا عن الطلاب وممثلا عن الطالبات الحاليين. وقد تم ترشيح الطالب عبد الله بن محمد بن يوسف لعضوية هذه اللجنة.

وإثر ذلك، قدم د. محمد الزهراني بيانات عن "الطالب الزائر" شرح فيها إيجابيات الطالب الزائر والتشريعات المرتبطة بذلك وأعلم الطلاب أن كل هذه المعلومات موجودة في كتيب موضوع على ذمتهم وأنها ستكون كذلك متاحة على موقع الجامعة. 

وقد تمت مناقشة هذه المحاور مع الطلاب الذين تقدموا ببعض الاستفسارات والمقترحات الجيدة حول عدد من النقاط موضوع هذا اللقاء.


الثلاثاء 26/07/1440 هـ 02/04/2019 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: