مشاركة وفوز قسم الرياضيات والإحصاء بالمركز الثاني في مسابقة المشاريع البحثية لطلاب وطالبات أقسام الرياضيات في جامعات مدينة الرياض

شارك قسم الرياضيات والإحصاء في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في مسابقة المشاريع البحثية والتي نظمتها الجمعية السعودية للرياضيات - جسر -  في مقر الجمعية بجامعة الملك سعود يوم الخميس الموافق 3/8/1439هـ. وشارك في المسابقة أقسام الرياضيات في جامعات مدينة الرياض (طلاب وطالبات) وفاز بالمركز الثاني مشروع التخرج المقدم من الطالب في القسم رامي الرشيدي والذي كان بعنوان:

Laplace's Equation: Physical Derivation and Mathematical Investigation

وقد أشرف على المشروع الأستاذ بالقسم أ.د.إسماعيل الجبالي خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 38/1439هـ، ومثل قسم الرياضيات والإحصاء الأستاذ المساعد بالقسم د. سالم بن علي اليامي كأحد أعضاء لجنة تحكيم المسابقة والتي ضمت محكماً من كل جامعة مشاركة.

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس قسم الرياضيات والإحصاء د. فهيد بن سالم الشمري بالتبريكات للطالب رامي الرشيدي وبالشكر والتقدير لمشرف المشروع أ.د. إسماعيل الجبالي على هذا الإنجاز متمنياً لهما دوام التوفيق. كما يتقدم سعادته بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ولسعادة المشرف العام على المسابقة د. محمد بن عبدالعزيز أباعود على حسن التنظيم ونجاح المسابقة، متمنياً أن تكون هذه المسابقة انطلاقة حقيقية لجائزة مرموقة تسهم في رفع المستوى العلمي لمشاريع التخرج لطلاب وطالبات بكالوريوس الرياضيات في الجامعات السعودية.


الإثنين 07/08/1439 هـ 23/04/2018 م
التقييم: