اللقاء الإجتماعي لأعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم للفصل الأول 1439-1440هـ

أقامت كلية العلوم  يوم الثلاثاء  بتاريخ 19/03/1440هـ  الموافق 27/11/2018م   لقاءً اجتماعياً لأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية وذلك في مقر معسكر الجوالة بالجامعة بحضور عميد الكلية د. محمد بن سعد العيسى و وكيل الكلية للشؤون التعليمية والجودة د. نايف بن محمد العتيبي ورؤساء الأقسام بالكلية حيث تم فيه تكريم الأستاذ الدكتور / محمد بن محسن بابطين عميد كلية العلوم سابقاً  نظير خدماته الكبيرة أثناء توليه عمادة الكلية وجهوده المتميزة والملموسة لتطوير الكلية وسعادة الأستاذ الدكتور/ عبدالله بن محمد الجوعي نظير خدماته المتميزة بالكلية وجهوده المبذولة خلال فترة عمله وتقاعده  وسعادة الدكتور / محمد بن عبدالعزيز أباعود وكيل الكلية للشؤون التعليمية والجودة سابقاً ورئيس مركز البحوث على جهوده المتميـزة والمثمرة خلال فترة توليه وكالة الكلية.

كما تم خلال الحفل تكريم  كل من :

- د. عبدالواحد الحسن الخليل من قسم الرياضيات والإحصاء.

- د. لطفي الهادي الخزامي من قسم الكيمياء.

- د. كمال عبدالجواد إدريس برادة من قسم الفيزياء.

- د. علي محمد بنحدو أندلسي من قسم الأحياء.

نظير جهودهم على مستوى وحدة الجودة.

كما تم تكريم الدكتور/ براهيم محند شورار نظير جهوده على مستوى وحدة الجودة ومشاركته المتميزة في عرض تجربة كلية العلوم المتميزة أثناء مؤتمر الجودة العالمي بالجامعة وتكريم سعادة الدكتور / أنيس الصادق بن غربال نظير جهوده المبذولة في تحسين الأداء بالكلية من خلال وحدة الإحصاء والتوثيق وتحليل البيانات سائلين الله للجميع دوام التوفيق والسداد في مسيرتهم العلميِّة والعمليّة .

كما أن للموظفين دور كبير في نجاح الكلية وتطورها ونموها وتوسعها حيث تم تكريم  كل من :

الأستاذ/ عبدالرحمن بن إبراهيم المعيوف  مدير الشؤون الإدارية والمالية في الكلية نظير جهوده المتميزة وسعيه لتطوير الشؤون الإدارية بالكلية وخدماته المجتمعية و الأستاذ/ إبراهيم بن عيد الناصر والأستاذ/ خالد بن إبراهيم الأسود والأستاذ/ خالد بن عبدالله المنصور والأستاذ/ سعود بن ناصر الشعيل على جهودهم وانضباطهم وحرصهم على الرقي بمستوى الكلية.

كما تم تكريم الأستاذ/ زيد بن نواف العتيبي على جهوده المتميزة خلال عمله في معامل الكلية وإشرافه عليها وحرصه على الرقي بمستوى الكلية وتعاونه المستمر مع الجميع سائلين الله للجميع مزيداً من العطاء والتقدم في حياتهم ومسيرتهم العملية.

وننوه أن الكلية بدعمٍ وتشجيع من عميدها تحرص دائماً على إقامة مثل تلك اللقاءات والاجتماعات لما لها من دور كبير في التعارف والتقارب بين منسوبي الكلية، كما أنه تدعو إلى تشجيع الجميع على التنافس وتبادل الآراء والأفكار والمقترحات وحل المشكلات التي قد يواجها البعض اثناء عمله.

في ختام اللقاء شكر العميد الجميع على الحضور سائلاً الله للجميع التوفيق  والإعانة والسداد.

 


الأربعاء 20/03/1440 هـ 28/11/2018 م
التقييم: