زيارة من الهيئة الإدارية بعمادة شؤون المعاهد في الخارج

استقبلت كلية العلوم في قاعة الاجتماعات يوم الأربعاء 11 محرم 1437هـ الموافق 13 اكتوبر 2016م  وفدا من عمادة شؤون المعاهد في الخارج للتطوير و الجودة برئاسة وكيل عمادتها سعادة د. تركي بن عبدالرحمن المحيميد و مدير إدارة الموفدين والمتعاقدين أ.نايف بن محمد الصالحي و مسؤول معهدي طوكيو و جيبوتي أ.خالد بن عبدالرحمن الشبل و المسؤول الإداري في العمادة أ.مشعل بن طايل العتيبي. و قام بإستقبال الوفد كلا من وكلية الكلية للشؤون الادراية و المالية د. أسامة بن عبدالرحمن الداغري و سعادة وكيل عمادة التعليم الإلكتروني و التعليم عن بعد أ.د. محمد الراجحي​ إضافة الى عضو هيئة التدريس و المرشد الأكاديمي لقسم الفيزياء د. محمد واصف مراشده​.

و قد أستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة وكلية الكلية للشؤون الادراية و المالية رحب فيها بسعادة وكيل المعهد و الوفد المرافق له، ثم تحدث د.تركي المحيميد عن رغبة العمادة في الإستفادة من تجربة الكلية في الإدارة الإلكترونية للتعليم الجامعي وأثار عدداً من النقاط التي ترغب العمادة معالجتها، و بعد ذلك قدم د. الداغري نبذة عن التجربة المعمول بها في الإدارة الإلكترونية المعمول بها في كلية العلوم من كشوف إلكترونية و الغرف الصفية الإلكترونية وإنعكاس هذه الثقافة ايجابياً على الطلاب و الكلية بشكل عام.

كما قدم د. محمد مراشده عرض توضيحي عن الادارة الإلكترونية المتبعة في الكلية من هيكلة و الية عمل و كيفية تحقيق الاهداف المرجوة من خلال هذا النظام الالكتروني.

هذا و قدم د. محمد الراجحي شرح تفصيلي عن نظام متابعة الإدارة الالكترونية المطبقة في كلية العلوم و إمكانية نقل هذه التقنية الى عمادة المعاهد الخارجية و التي تهدف الى تنظيم للعمل و توفير للوقت و الجهود المهدرة كما تمت مناقشة كيفية عمل هيكلة للنظام الخاص بهم.

و قد لقى العرض و المناقشة استحسان و اعجاب الوفد الزائر و امكانية مناقشة الإستفادة من الإ​دارة الالكترونية الموجودة بكلية العلوم مع ادارة عمادة المعاهد الخارجية في المستقبل القريب.

الأحد 29/01/1438 هـ 30/10/2016 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: