لقاء مع الطلبة المستجدين لكلية العلوم للفصل الثاني للعام الجامعي 1438/39


أقامت كلية العلوم ممثلة بوحدة الارشاد الاكاديمي بوكالة الكلية للشؤون التعليمية و الجودة لقاء مع الطلبة المستجدين في يوم الأربعاء الموافق 5/6/1439 هـ . و افتُتح اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة وكيل الكلية للشؤون التعلمية والجودة د.محمد بن عبدالعزيز أباعود و تم تعريف  الطلاب بالكلية وأقسامها ومستقبل طلاب كلية العلوم وحث سعادته طلاب الكلية على الاستغلال الأمثل لمكتبة الجامعة والاستفادة من الأنشطة التي تقيمها الكلية والجامعة.

ومن ثم قدم سعادة مساعد وكيل الكلية للشؤون التعلمية والجودة د.سالم اليامي تعريفاً موجزاً عن لوائح وأنظمة الجامعة التي تتعلق بالطالب في المرحلة الجامعية. كما قدم رئيس وحدة الارشاد سعادة أ.عبدالرحمن الدخيل بعض النصائح للطلاب باستغلال الوقت للمذاكرة والحرص على اتباع أنظمة و لوائح الجامعة كما حث الطلاب على الاستفادة من الارشاد الأكاديمي وعدم التردد في زيارته.

 و قد شاركت عمادة تقنية المعلومات ممثلة في قسم التعاملات في اللقاء حيث قدم سعادة  أ.عبدالرحمن الرشيد شرحاً وافياً ومفصلاً عن الأنشطة التي تقدمها العمادة و كيفية انشاء ايميل الجامعة وكيفية استخدام الخدمات الذاتية للطلاب: كالتسجيل والحذف والاضافة وغيرها من الخدمات. وتم عرض فيديو تعريفي عن خدمات الجامعة الالكترونية. وتزامناً مع هذا اللقاء تم وضع منصة تقنية من قبل العمادة للرد على استفسارات الطلاب التقنية وتفعيل البريد الإلكتروني للطلاب.

 و خصص فترة في نهاية اللقاء للإجابة على استفسارات الطلبة المستجدين.


الأحد 16/06/1439 هـ 04/03/2018 م
التقييم: