تقرير حفل الافطار لمنسوبات كليه العلوم بمناسبة حصول الكليه على الاعتماد الاكاديمي

بمناسبة حصول كلية العلوم بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على الاعتماد الأكاديمي البرامجي من الهيئة الألمانية للاعتماد الأكاديمي ازين  (ASIIN), اقامت كلية العلوم بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حفل افطار برعاية كريمة من عميد الكلية د. محمد بن سعد العيسى وبإشراف وكيلة الكلية د. عبير بنت صالح النهدي ومشرفات وحدة النشاط بكلية العلوم لمنسوبات كلية العلوم وللطالبات يوم الخميس ٢٣/٦/١٤٤٠هـ الموافق ٢٨/٢/٢٠١٩م بالقاعة الكبرى بالمبنى التعليمي 323، وهو ما يشكل اعترافاً عالمياً بجودة برامج الكلية. وقد جاء هذا الاعتماد تتويجاً للمجهودات المتواصلة التي بذلتها الكلية منذ عشر سنوات في مجال التخطيط والتطوير والتحسين منذ تأسيسها سنة 2006، وقد جعلت كلية العلوم مسألة الحصول على الاعتماد الأكاديمي أول مبادرة إجرائية في خطتها الاستراتيجية-أفق 1441.

 

 وقد شمل هذا الاعتماد ثلاثة برامج بكالوريوس وبرنامج ماجستير بشطري الطلاب والطالبات وهي:

   - برنامج بكالوريوس العلوم في الرياضيات التطبيقية.

   - برنامج بكالوريوس العلوم في الفيزياء.

   - برنامج بكالوريوس العلوم في الكيمياء.

   - برنامج ماجستير العلوم في الرياضيات.

استهل الحفل بتلاوةٍ عطرة من القرآن الكريم , تلاها  تقديم عرض حول نشأة الكلية والبرامج المعتمدة من الهيئة الألمانية للاعتماد الأكاديمي ازين.

وختماً تم تكريم منسقات الأقسام العلمية، مساعده وكيل التطوير والجودة، عضوات الجودة، فريق التنظيم والإشراف العام على الزيارة ومسؤولات المعامل والأنشطة الطلابية.


الإثنين 27/06/1440 هـ 04/03/2019 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: