مشاركة كلية العلوم في احتفالات اليوم الوطني 86 بمدينة الملك عبدالله للطالبات

​​​

شاركت لجنة النشاط في كلية العلوم بمدينة الملك عبدالله للطالبات بركن تعريفي عن اليوم الوطني ضمن احتفالات الجامعة باليوم الوطني 86، هذا اليوم الذي يرفع فيه المواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء.

هذا وقد تم عرض لوحتين لخريطة المملكة العربية السعودية ضمن النشاط المُقدم، بحيث يتم من خلالها تعبير الطالبات بالكتابة عن مشاعرهن في حب الوطن الغالي. كما شاركت الطالبات بالضيافة السعودية وتزين الركن بالأعلام والشعارات التي تنادي بحب الوطن والانتماء له.

الجدير بالذكر أن الركن تميز بمشاركة الطالبة أمل الشهري من قسم الكيمياء بمونتاج عن اليوم الوطني، و مشاركة الطالبتين أنفال الداود والجوهرة المغيليث من قسم الفيزياء بعرض مرئي عن الطاقة، حيث تم فيه عرض دور المملكة في دعم الطاقة المتجددة. هذا وقد وقد لقي النشاط إقبالاً من منسوبات الكلية وطالباته، والذين عبروا عن إعجابهن بما تم تقديمه.

يُشار إلى النشاط حظي برعاية وتشجيع من سعادة وكيلة كلية العلوم لشؤون الطالبات د. عبير صالح النهدي، والتي شكرت بدورها لجنة النشاط على الجهود المبذولة، ودعت الله أن يحفظ لنا هذا الوطن القوي بعقيدته والمزدهر بتطوره والراسخ بأمنه.

يُذكر أن المشاركات من لجنة النشاط في اليوم الوطني هن الأستاذة سجى محمد القصير من قسم الفيزياء و الأستاذة مها خالد العسكرمن قسم الكيمياء​.​

الأربعاء 04/01/1438 هـ 05/10/2016 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: