وحدة النشاط الطلابي غير الصفي بوكالة الكلية للشؤون الادارية والمالية توزع شهادات الدورات


احتفت وحدة النشاط الطلابي غير الصفي التابعة لوكالة كلية العلوم للشؤون الإدارية والمالية بتسليم شهادات الحضور للطلاب المشاركين في عدد من الدورات التدريبية التي أقيمت خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ١٤٣٦-١٤٣٧هـ،​ بجهود وتنظيم من قبل أ. عبدالرحمن الدخيل​ - المحاضر بقسم الرياضيات والإحصاء - وبالتعاون مع المشرفين على برنامج "إعداد" بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر. حيث تم تقديم ثلاث دورات، هي:

1.  دورة تحليل البيانات SPSS وحضرها 15 طالباً.

2.  دورة مهارات البحث العلمي وحضرها 10 طلاب.

3.  دورة المهارات الإدارية وحضرها 13 طالباً.

وتم توزيع شهادات حضور الدورات للطلبة المشاركين فيها من قبل سعادة الدكتور أسامه بن عبدالرحمن الداغري​ – وكيل كلية العلوم للشؤون الإدارية والمالية - وبحضور سعادة الدكتور جمال الهياجة - مشرف برنامج "إعداد" بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر- وسعادة الدكتور أنيس الصادق بن غربال مقدم دورة تحليل البيانات. وفي بداية اللقاء تحدث د. أسامة الداغري عن دور مثل هذه الدورات البارز وأهميتها في إكمال شخصية الطالب الجامعي، وصقلها، إذ إنها تمثل جانباً مهاريا آخر لابد من العناية به، وأوضح أنها لا تعيق الطلاب عن دراستهم وتحصيلهم العلمي، ودعا الطلاب لحث زملائهم على حضور الدورات التي تقدمها الجامعة خلال دراستهم الجامعية.

ثم قدم شكره للطلاب المشاركين، وثنى بالشكر للمدربين في هذه الدورات، وهم:

1- د. انيس الصادق بن غربال​

2- د.عصام عبيد

3-د.خالد الملحم

كما قدم شكره الخاص لكل من أ. عبدالرحمن الدخيل​ المشرف على هذه الدورات، والطالب/ مبارك القحطاني منسق دورات "إعداد" على جهودهم خلال إقامة هذه الدورات.  واختتم الاحتفاء بتوزيع الشهادات على الحضور، والتقاط بعض الصور التذكارية.

الخميس 28/07/1437 هـ 05/05/2016 م
التقييم: