كلية العلوم تقيم الحفل الختامي لمنسوبيها

​​رعى سعادة عميد كلية العلوم د. محمد بن محسن بابطين الحفل الختامي لمنسوبي الكلية لهذا العام الجامعي 1436/1437هـ.


هذا وقد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة العميد رحب فيها بالحضور من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والموظفين، كما رحب في مستهل كلمته بسعادة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز العامر​ عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، رئيس قسم الفيزياء سابقاً. هذا وقد أشار د. محمد بابطين​ في كلمته المقتضبة بالجهود والأعمال المباركة التي قدمها منسوبو الكلية لأبناءهم الطلاب، وأشاد بالتميز الذي حصلت عليه الكلية في مجال البحث العلمي كعادتها، كما عقب على أن تميز الكلية لا يقتصر على الجوانب البحثية فحسب، بل تعدى ذلك إلى التميز في التدريس، وأوضح أن الكلية تتشرف بخدماتها التدريسية المتميزة لطلابها وللعديد من الكليات الأخرى في الجامعة.


عقب ذلك فتح سعادة العميد المجال للمداخلات لأعضاء هيئة التدريس ليقدموا أسئلتهم واستفساراتهم واقتراحاتهم، وقد استمت هذه المداخلات بالفائدة والنقاش الفعال والمثمر.


بعد ذلك قدم سعادة عميد الكلية درعاً تكريمياً لسعادة الأستاذ الدكتور محمد الراجحي​ وكيل عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، رئيس قسم الفيزياء سابقاً، بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ ، كما قدم درعاً تكريمياً لسعادة وكيلة الكلية لشؤون الطالبات د. خلود البلوي بمناسبة انتهاء عملها وكيلةً للكلية. ثم قدم سعادة عميد الكلية دروع شكر وتقدير لأعضاء هيئة التدريس الذين سيغادرون الكلية بنهاية هذا العام الجامعي، وذلك بعد أن قدم شكره وشكر منسوبي الكلية لهم على جهودهم المباركة، والسيرة الحسنة التي تركوها خلفهم.​


على صعيد آخر قدم سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة نبذة عن أعمال الوكالة بوحداته الثلاث؛ وحدة التطوير والجودة، وحدة التدريب ووحدة الإحصاء وتحليل البيانات. وأشار إلى الإنجازات والثمرات التي حققته الوكالة خلال هذا العام بتعاون وتكاتف من منسوبي الوكالة وزملائهم من أعضاء هيئة التدريس بالكلية كافة. ثم طلب د. الهذلول​ من سعادة العميد مشكوراً أن يتشرف منسوبو الوكالة باستلام شهادات شكر وتقدير من سعادة عميد الكلية.

الأحد 29/08/1437 هـ 05/06/2016 م
التقييم: