قسم الفيزياء في مدينة الملك عبدالله للطالبات ينظم حملة "دفيني " للتبرع بالملابس الشتوية للأسر المحتاجة وذات الدخل المحدود

قام قسم الفيزياء بكلية العلوم في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بتنظيم حملة تطوعية للتبرع بالملابس الشتوية للأسر المحتاجة وذات الدخل المحدود تحت عنوان "دفيني" وذلك بالتعاون مع فريق  كنان تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية بظهره لبن ابتداء من يوم الاثنين حتى يوم الاربعاء ٢٠-٢٢ صفر ١٤٤٠هـ الموافق ٢٩ـ٣١ أكتوبر ٢٠١٨م في البانوراما مبنى ٣٢٣ من الساعة التاسعة وحتى الواحدة ظهرا. وقد كانت الحملة بإشراف أ. مرفت الزميع منسقة قسم الفيزياء وعضو هيئة التدريس وبتنسيق  أ. احلام الحويطي مشرفة النشاط وعضو هيئة التدريس مع مجموعة من طالبات كلية العلوم.


تهدف الحملة إلى رفع الوعي الإنساني وتعزيزاً لقيمة العمل الخيري والتطوعي وترسيخ قيم التضامن والتكافل، وتحقيق التوازن بين الفئات الاجتماعية كافة بجمع الملابس الشتوية للأسر المحتاجة، وﻷننا كالجسد الواحد فهمهم همنا ودفئهم دفئنا. 

بدأت الحملة بعرض بروشورات تعريفية عن فريق كنان والحديث عن العمل التطوعي والخيري وتم استقبال التبرعات اللازمة لكسوة الشتاء لكافّة المراحل العمرية في سﻻل مقسمة ومخصصة لكل فئة، مع الإشارة إلى أن التبرعات تخضع لمراحل فرز وتصنيف وفقًا لجودتها ونظافتها من قبل المبادرة.


وفِي ختام الحملة قدمت سعادة منسقة القسم أ. مرفت الزميع كل الشكر للمسؤولين في فريق كنان، وكذلك لسعادة عميد الكلية  د. محمد العيسى   وسعادة رئيس قسم الفيزياء د. احمد القعود وسعادة وكيلة كلية العلوم د. عبير النهدي لدعمهم مثل هذه الحملات المهمة في تعزيز اﻷحساس بالمسؤولية نحو العمل الخيري والتطوعي.


وقد عبرت الطالبات عن سعادتهن وامتنانهن لكلية العلوم وقسم الفيزياء الذي أتاح الفرصة لهن بالمشاركة والتنظيم.

جدير بالذكر أن قسم الفيزياء يقدم جزيل الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لـ أ. احلام الحويطي ولفريق العطاء على جهودهم المثمرة وعكفهم بجهد كبير لإسعاد غيرهم من الأسر المحتاجة، سائلين المولى عزوجل لهم التوفيق والسداد.


والشكر موصول لسعادة سكرتيرة قسم الفيزياء   أ. هناء الجمعي على جهودها الملموسة في التنسيق لمثل هذه المبادرات الناجحة.

للإطلاع على الزيارات العلمية السابقة لقسم الفيزياء خلال العام المنصرم:  الرابط

للإطلاع على الانشطة العلمية السابقة لقسم الفيزياء خلال العام المنصرم:  الرابط


الثلاثاء 28/02/1440 هـ 06/11/2018 م
التقييم: