تدشين برامج الدورات التدريبية لطلاب كلية الشريعة بالتعاون مع عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر

دشن عميد كلية الشريعة مغرب يوم الإثنين (23/1/1438هـ) فعاليات الدورات التطويرية الخاصة بطلاب الكلية، والتي تنظمها الكلية بالتعاون مع عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر.

وبين فضيلة عميد الكلية: د. يحيى بن علي العمري أن هذه الدورات تنظمها الكلية سعياً منها لإثراء طلاب الكلية، وتقديم الخبرات والتجارب المميزة لهم، مما يجعل تأهيلهم للمرحلة القادمة في حياتهم العملية مميزاً، وأشار فضيلة عميد الكلية أن الكلية ستنظم (10) دورات تطويرية خلال هذا الفصل موزعة على الأسابيع الدراسية، وتشمل هذه الدورات: مهارات التفوق الدراسي، ومهارات التعامل مع الآخرين، ومهارات التعامل مع المكتبة الشاملة، والتخطيط الاستراتيجي الشخصي، وإدارة المشاريع الصغيرة، وأساسيات في نظم المعلومات، ومهارة كتابة البحوث العلمية، وأساسيات العمل المصرفي الإسلامي، والمهارات الإدارية الأساسية للخريجين، والتدريس الفعال.

وقدم عميد الكلية شكره لعمادة المركز الجامعي وخدمة المجتمع والتعليم المستمر على جهودهم المتميزة وتعاونهم المثمر في إقامة مثل هذه الدورات التأهيلية. 

وختم عميد الكلية تصريحه بأن هذه الدورات تأتي استجابة لتوجيهات معالي مدير الجامعة في توفير التعليم المميز للطلاب، وتقديم البيئة التعليمية المميزة لهم للرفع من تميز طلاب الجامعة، وتأهيلهم للحياة العملية تأهيلاً مميزاً. 


هـ م
التقييم: