الكلية توقع اتفاقية تعاون مع مصرف الإنماء في المجالات البحثية والتدريبية والتطويرية والأكاديمية

​وقعت الكلية هذا اليوم الأربعاء 16/4/1445هـ الموافق 1/11/2023م اتفاقية تعاون مع مصرف الإنماء بحضور معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري وسعادة الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء سعادة الأستاذ: عبدالله بن علي الخليفة، جرت مراسم التوقيع في مقر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، وقد مثل جامعة الإمام في توقيع المذكرة فضيلة عميد كلية الشريعة أ.د. يحيى بن علي العمري ، ومثل مصرف الإنماء رئيس قطاع الشرعية الأمين العام للجنة الشرعية بالمصرف: الأستاذ ياسر بن عبد العزيز المرشدي .

وتهدف هذه المذكرة إلى التعاون في المجالات (البحثية، والتدريبية، والتطويرية، والأكاديمية)، وتطوير ودعم أطر التفاهم المشترك، والإسهام في تطوير الصيغ والعقود وابتكار المنتجات في ضوء أحكام الشريعة الإسلامية، والتواصل مع الجهات الشرعية ذات العلاقة في المؤسسات المالية ، والمشاركة في بث الوعي بالمصرفية الإسلامية، وتنمية ودعم ونشر الأبحاث الشرعية في موضوعات النوازل والمستجدات الفقهية، والأبحاث المتعلقة بمجال المصرفية الإسلامية وفقه المعاملات المالية.

وتتقدم الكلية بوافر الشكر لفريق العمل الذي ساهم في إتمام توقيع هذه الاتفاقية، وتخص بالشكر فضيلة الدكتور: خالد بن عبدالرحمن المهنا على جهوده في إعداد بنود الاتفاقية.​

الإثنين 15/04/1445 هـ 30/10/2023 م
التقييم: