موجز التوصيات التي اتخذها مجلس قسم أصول الفقه في جلسته الخامسة المنعقدة في يوم الاثنين بتاريخ 6/2/1440

تم  عقد الجلسة (الخامسة) لمجلس قسم أصول الفقه يوم الاثنين 6/2/1440هــ، الساعة التاسعة صباحاً بقاعة الاجتماعات في القسم، وهذا موجز للتوصيات المتخذة فيها مما يتعلق بطلاب الدراسات العليا:

أولاً: عدم الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالب بمرحلة الماجستير الموازي/ فالح بن عبدالله السبيعي؛ لوجود دراسات سابقة كافية حول الموضوع.


ثانياً: تأجيل النظر في الفكرة البحثية المقدمة من الطالبة بمرحلة الماجستير/ غادة بنت خالد الفريان إلى حين اعتماد الجزء الأول من موضوعها.


ثالثاً:  إعادة الفكرة البحثية المقدمة من الطالبة بمرحلة الماجستير/ سارة بنت سليمان النغيمشي إليها؛ لذكر نماذج متعددة من المسائل، وسرد الأصول المخرج عليها.


رابعاً:   إعادة الفكرة البحثية المقدمة من الطالب بمرحلة الماجستير/مبارك بن محمد البواردي إليه؛ للتأكد من الدراسات السابقة، والمقارنة التفصيلية بينها.


خامساً: عدم الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالب بمرحلة الدكتوراه/ فارس بن مجزع العنزي؛ لوجود دراسات سابقة كافية في الموضوع، ولعدم مناسبته للمرحلة


سادساً: تسجيل موضوع رسالة الماجستير المقدمة من الطالبة/ أسيل بنت سليمان السحيباني، وإسناد الإشراف لـ د. أحمد بن عبدالرحمن الرشيد.


سابعاً: الموافقة على تعديل مخطط الطالبة بمرحلة الماجستير/ أسماء بنت محمد العصيمي العتيبي.


ثامناً:  إحالة دراسة تعديل مخطط الطالب بمرحلة الدكتوراه/ ناصر بن محمد المقبل إلى اللجنة الثالثة.


تاسعاً: الموافقة على طلبات التأجيل المقدمة من الطالبة/ فاطمة بنت حمد الرويلي، والطالبة/ بثينة بنت أحمد السراح، والطالب/ سليمان بن محمد الخليفة لمدة فصلين ابتداءً من الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1439/1440هـ.


عاشراً: الموافقة على منح الطالبة/ سجى بنت عبدالمحسن الريس درجة الماجستير بالتقدير الذي أوصت به لجنة المناقشة.


الحادي عشر: الموافقة على تمديد الابتعاث للطالبة بمرحلة الدكتوراه/ ريم بنت مسفر الشردان.




وفق الله الجميع لكل خير



الإثنين 06/02/1440 هـ 15/10/2018 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: