عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد و كلية الشريعة تبرمان اتفاقية فصول افتراضية لدعم التحصيل العلمي


 


وق​عت عمادة التعلم الالكتروني و التعليم عن بعد اتفاقية مع كلية الشريعة بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بإنشاء برنامج للفصول الافتراضية و تخصيص غرفة صوتية على شبكة الانترنت (تتسع ل 400 شخص) . حيث تستهدف هذه الاتفاقية أعضاء هيئة التدريس في تطوير المستوى التحصيلي و دعم للأعضاء في مجالاتهم من فقه و أصول و ثقافة. و جاءت فكرة الفصول الافتراضية بتوفير غرفة صوتية من قبل العمادة و الاستفادة منها خلال أيام الدوام الرسمي بعد صلاة الظهر و حتى التاسعة مساءً. 

و تعد هذه الاتفاقية المبرمة بموافقة سعادة العميد أ.د عبدالعزيز العامر بين ممثلة عمادة التعلم الالكتروني و التعليم عن بعد الدكتورة منى الخطابي ومع الدكتورة أمل القحيز ممثلة وكلية كلية الشريعة ؛ في دعم التحصيل العلمي و رفع مستوى أعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى مواكبة كل عضو للتطورات اللازمة و سعياً لتحقيق  أعلى متطلبات الجودة بين كلية الشريعة و عمادة التعلم الالكتروني و التعليم عن بعد و تحتوي هذي الاتفاقية على التواصل بين المشايخ الفضلاء و الاستفادة من علمهم بتقديم الدروس العلمية لأعضاء هيئة التدريس سواء في التخصص أو خارجة و تكون مدة الاتفاقية كل فصلي دراسي.

حيث تتطلع الاتفاقية التي تمت بين العمادة و كلية الشريعة على الاستفادة من الفصول الافتراضية لتطوير الأعضاء في غير مواد التخصص حيث قدمت د/ مها الشامخ أستاذ مساعد بكلية الشريعة و المسؤولية عن التطوير في قسم الجودة بإنشاء ملتقى للكليات من قبل إدارة الجامعة نهاية كل سنة ، تعرض فيه كل كلية أنشطتها و ما قدمت به خلال السنة الماضية. 


• إدارة العلاقات العامة بعمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الامام محمد بن سعود

https://elearn.imamu.edu.sa/news/Pages/news_09_08_1437.aspx

الإثنين 23/08/1437 هـ 30/05/2016 م
التقييم: