موجز التوصيات التي اتخذها مجلس قسم أصول الفقه في جلسته (التاسعة عشرة) المنعقدة في يوم الاثنين بتاريخ 16/6/1441هـ

تم عقد الجلسة (التاسعة عشرة) لمجلس قسم أصول الفقه يوم الاثنين 16 / 6 /1441هــ، الساعة (9:00) صباحاً بقاعة الاجتماعات في القسم، وهذا موجز للتوصيات المتخذة فيها مما يتعلق بطلبة الدراسات العليا:

​أولاً: عدم الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالبة بمرحلة الدكتوراه/سامية بنت علي القحطاني؛ لعدم مناسبتها للمرحلة، وعدم انطباق ضوابط التسجيل في الموضوع


ثانيًا: عدم الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالبة بمرحلة الدكتوراه/ليلى بنت خضر البشيري؛ لعدم مناسبتها للمرحلة، وعدم انطباق ضوابط التسجيل في الموضوع.  


ثالثاً: ​الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالب بمرحلة الماجستير/عايد بن زنعاف السهلي، وإحالتها إلى الجنة الثالثة. 


رابعاً: الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالبة بمرحلة الدكتوراه/سجى بنت عبدالمحسن الريس؛ وإحالتها إلى اللجنة الثالثة.


خامساً: عدم الموافقة على تسجيل موضوع رسالة الماجستير للطالبة/إيلاف بنت فهد الحسين؛ لعدم وجود مسائل كافية ينطبق عليها الضابط فيه.


سادساً : إقرار نتيجة مناقشة البحث التكميلي للطالب بمرحلة الماجستير (البرنامج الموازي)/جابر بن علي خبراني، حسب ما ورد في تقرير لجنة المناقشة.


سابعاً:  اعتماد نتيجة الاختبار الشامل (البديل) للطالب بمرحلة الدكتوراه/ناصر بن عبدالعزيز الزير.


أولاً: الموافقة على طلب تأجيل الدراسة الآتي:

الاسم

المرحلة

المدة

بداية التأجيل

فالح بن صياد الدوسري

الدكتوراه

فصلان

الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1442هـ


وفق الله الجميع لكل خير


الإثنين 16/06/1441 هـ 10/02/2020 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: